الأهلى يبحث عن رابع انتصاراته مع فايلر أمام كانو سبورت.. 4 مستجدين يترقبون الفرصة الأولى.. أزارو يسعى لرفع رصيده لـ14 هدفاً فى دورى الأبطال.. عاشور ينتظر المشاركة رقم 132.. والحفاظ على الكلين شيت ضرورى

السبت، 28 سبتمبر 2019 03:00 م
الأهلى يبحث عن رابع انتصاراته مع فايلر أمام كانو سبورت.. 4 مستجدين يترقبون الفرصة الأولى.. أزارو يسعى لرفع رصيده لـ14 هدفاً فى دورى الأبطال.. عاشور ينتظر المشاركة رقم 132.. والحفاظ على الكلين شيت ضرورى الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدٍ جديد يدخله النادى الأهلي تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر، مدرب الفريق، فى الثامنة مساءً على ملعب برج العرب عندما يلتقى ببطل غينيا فريق كانو سبورت فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، وكان المادر الأحمر قد تغلب مباراة الذهاب بثنائية نظيفة سجلها صلاح محسن ووليد سليمان.

أرقام عديدة معرضة للتغيير بعد موقعة اليوم التى تشهد الظهور الرابع للنادى الأهلي بالنسخة الجديدة من دوري الأبطال، وكان المارد الأحمر قد تغلب فى مباراة الدور التمهيدى الأول على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان بنتيجة 13/0 ذهاباً وإياباً، كما تغلب ذهاباً على كانو سبورت بهدفين نظيفين.

4 مستجدين يترقبون الفرصة الأولى

لا توجد مراكز مضمونة فى الأهلى فالكل فى حالة تأهب لدخول الملعب أو الجلوس على دكة البدلاء، وفى قائمة القلعة الحمراء لمواجهة كانو سبورت يترقب 4 لاعبين فرصة المشاركة الأولى تحت قيادة السويسرى وهم، شريف إكرامي حارس العرين الأحمر، أليو ديانج لاعب وسط الأهلى المنضم للقلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى، وليد أزارو العائد من الإصابة، ومحمود وحيد ظهير أيسر الفريق والذى زادت حظوظه فى المشاركة بعد استبعاد على معلول.

حسام عاشور يتربع على عرش الأكثر مشاركة مع الأهلى فى دورى الأبطال

تربع حسام عاشور، لاعب وسط النادى الأهلي، على قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع النادي الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا برصيد 131 مباراة، وكانت المشاركة الأولى لنجم وسط الأهلي فى مباراة أياكس كيب تاون الجنوب أفريقى فى 22 يوليو 2005، والتى فاز بها الأحمر بثنائية نظيفة.

فيما كانت المشاركة الأخيرة لقائد الأهلى فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى بالنسخة الماضية فى إياب دور الثمانية التى أقيمت بالقاهرة وفاز بها الأحمر بهدف نظيف إلا أنه لم يكن كافياً للتأهل بسبب الخسارة في الذهاب بخماسية نظيفة، ويطمح "مسمار" وسط الأهلى لرفع رصيده فى هذه البطولة للمشاركة رقم 132.

أزارو يطمح فى رفع رصيده لـ 14 هدفاً فى دوري الأبطال
 

خلال مشاركته مع النادي الأهلي منذ الانضمام إلى القلعة الحمراء فى موسم الانتقالات الصيفية عام 2017، سجل وليد أزارو مهاجم الفريق 13 هدفاً فى 23 مشاركة بدوري أبطال أفريقيا، وخلال مباراة الليلة يطمح الدولى المغربى فى رفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدفاً بالقميص الأحمر، وكانت آخر أهداف المهاجم المغربى مع الأهلي فى دوري الأبطال أمام اطلع برة بمباراة الذهاب التى انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.

الحفاظ على الكلين شيت أبرز الأولويات
 

منذ انطلاق النسخة الحالية في دوري أبطال أفريقيا حافظ النادى الأهلي على نظافة شباكه داخل وخارج الديار، حيث خاض الأحمر ثلاث مباريات فاز ذهاباً وإياباً على فريق اطلع برة بنتيجة 13/0 فى الدور التمهيدى الأول، وفاز ذهاباً على كانو سبورت بنتيجة 2/0 في ذهاب دور الـ 32.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة