أكرم القصاص - علا الشافعي

السوشيال ميديا يتحول لمظاهرة فى حب مصر.. "هاشتاجات" تفضح الإخوان وتؤكد مساندة ودعم المصريين للدولة.. "سقط الإخوان وبقيت_مصر" و"جمعة الخلاص من الخونة" يتصدران تويتر.. ورواد مواقع التواص: سقطت أحلام أردوغان وتميم

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:05 ص
السوشيال ميديا يتحول لمظاهرة فى حب مصر.. "هاشتاجات" تفضح الإخوان وتؤكد مساندة ودعم المصريين للدولة.. "سقط الإخوان وبقيت_مصر" و"جمعة الخلاص من الخونة" يتصدران تويتر.. ورواد مواقع التواص: سقطت أحلام أردوغان وتميم احتفالات المصريين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحولت مواقع السوشيال ميديا، إلى مظاهرة فى حب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعدما تصدرت تريندات تدعم الدولة المصرية، وتفضح جماعة الإخوان، موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خاصة هاشتاجى "جمعة الخلاص من الخونة"، "، و" سقط الاخوان وبقيت_مصر".
 
وتصدر هاشتاج " سقط الاخوان وبقيت_مصر"، التريند على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعدما سلط رواد السوشيال ميديا الضوء على فشل الدعوات التحريضية لجماعة الإخوان وحلفائها الهاربين فى الخارج.
 
2819-1
 

 

 
وأكد رواد السوشيال ميديا، أن المصريين لقنوا جماعة الإخوان درسا قاسيا ، حيث قال الناشط هانى مسهور:" ارادة شعب مصر وحدها تعود لتمنح السيسي التفويض وتسقط أحلام أردوغان وتميم ، لا تختبروا ارادة المصريين ففي كل مرة سيحمون بلدهم من الفوضى".
 
وقال حساب "أبو الشموخ":" الصورة هذه رد على قناة الحقيرة اللي معروف هدفها وهو التفرقة بين الأشقاء وكل العرب عارفينها وكاشفينها من سنين..اللهم احفظ مصر وشعب مصر من شر من أراد بهم شر واجعلهم آمنين مستامنين وساير بلاد المسلمين".
 
الناشط هانى بن بريك قال فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر":" هذه مصر العظيمة وهذا شعبها العظيم، ولكل من تربص بمصر وبشعبها العظيم وقيادتها الحكيمة وجيشها العربي العظيم نقول :" قُل موتوا بِغَيظِكُم إِنَّ اللَّهَ عَليمٌ بِذاتِ الصُّدورِ".
 
كما تصدر هاشتاج "جمعة الخلاص من الخونة"، قائمة الاكثر تداولا على موقع تويتر، وذلك بعد فشل جماعة الإخوان الإرهابية فى بث الفوضى من خلال دعوات التظاهر والخراب.
 
429883-2
 

 

 
وقال مدحت:"عرفنا معني الأمن والأمان مع السيسي مش اعتصامات وخراب وإرهاب ملكوش مكان بينا يا خونه".
 
وكتب سيف بن عبد الله:" خسارة المليارات اللى اندفعت على قناة الجزيرة وعلى معتز مطر ومحمد ناصر وزوبع وبقية الخونة عشان يقنعوا الشعب بالمظاهرات وفي الأخير دعسهم الشعب المصري العظيم بنص ساعة".
 
547936-4
 
 
وسخر إبراهيم ،  من زيف وخداع قناة الجزيرة، قائلاً:" طيب والله مش هزار ..الجزيرة منزلة فيديو الأطفال اللي قدامكم ده وبتقول مظاهرات ضد السيسي".
 
فيما قال الناشط أحمد فاروق عبر حسابه على "تويتر":"اعتمدتم على الأطفال الله يكسفكم ..فاشلين فى كل شيء ، سقط الإخوان وبقيت مصر".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة