رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة داخل عدد من مبانى المدينة الجامعية للطلاب

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:21 م
رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة داخل عدد من مبانى المدينة الجامعية للطلاب رئيس جامعة أسيوط يتفقد مبانى الجامعة
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، بجولة مفاجئة داخل عدد من مبانى المدينة الجامعية طلاب، ورافقه فيها الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدينة الجامعية بالجامعة.

وصرح الدكتور طارق الجمال، إلى أن جولته استهدفت متابعة عملية تسكين الطلاب والاطمئنان منهم على مستوى الخدمات المقدمة لهم، وسماع شكواهم وأفكارهم المقترحة بشأن إقامتهم فى المدينة الجامعية.
وشدد رئيس الجامعة خلال جولته على مديرى المبانى والمختصين بالعمل داخل قطاع المدينة الجامعية على ضرورة التعامل الجيد مع الطلاب، والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم، ومراعاة قواعد الأمن والحماية للعدد الهائل من الطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية.

كما أوضح الدكتور شحاتة غريب، أن جولة رئيس الجامعة تضمنت مبانى "س" و "ع" للطلبة، وهو ما يعكس حرص إدارة الجامعة على مواصلة جهودها فى تطوير ما تقدمه من رعاية اجتماعية لأبنائها من الطلاب المغتربين وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتوسيع الطاقة الاستيعابية لمبانيها، والتى تعد هى من أكبر المدن الجامعية على مستوى الجامعات المصرية، والتى تضم 20 مبنى للطالبات و10 مبانى للطلبة والتى تتسع لنحو 15 ألف طالب وطالبة من المقبولين بالإقامة بالمدينة الجامعية، ممن تنطبق عليهم الشروط والقواعد المنظمة لهذا الشأن.

 

المدينة الجامعية 1

رئيس جامعة أسيوط ونائب رئيس الجامعة أثناء تفقدهم المدينة الجامعية

 

المدينة الجامعية 2

رئيس الجامعة يتفقد المدينة الجامعية

المدينة الجامعية 3

رئيس الجامعة يتفقد مبنى الطلاب

المدينة الجامعية 4
جانب من الجولة 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة