أكرم القصاص - علا الشافعي

زيسكو يونايتد يقصي يانج أفريكانز من دوري ابطال افريقيا

السبت، 28 سبتمبر 2019 05:15 م
زيسكو يونايتد يقصي يانج أفريكانز من دوري ابطال افريقيا زيسكو يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنضم زيسكو يونايتد الزامبي إلى قائمة المتأهلين لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، بعدما تغلب على يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ليفي ستاديوم" في زامبيا، في "إياب" دور الـ 32.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، ليتفوق زيسكو يونايتد الزامبي في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 2.

وبات زيسكو يونايتد رابع فريق يتأهل لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا بعد صن داونز الجنوب افريقي والترجي التونسي، وبترو اتلتيكو الانجولي.

وحجز صن داونز بطل دورى أبطال أفريقيا 2016 مقعده فى دور المجموعات بعدما تفوق على بطل سيشيل فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 16– 1 بعد حسم لقاء الذهاب بخماسية نظيفة أيضًا.

وبات انتصار صن داونز العريض على بطل سيشيل ثانى أكبر فوز فى تاريخ دورى أبطال أفريقيا، بعدما كسر رقم فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى والذى فاز على بنفيكا بطل غينيا بيساو بعشرة أهداف دون رد في ذهاب الدور التمهيدى للبطولة فى نسخة 2018.

ويتأهل 16 فريقاً إلى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، حيث يتم تقسيم الفرق الصاعدة على 4 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، بينما تنتقل الفرق الخاسرة إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لملاقاة الفرق الفائزة من دور 32 بها في الدور المؤهل لمرحلة المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة