أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. 5 مباريات تحدد ملامح تشكيل الأهلى فى عهد فايلر

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:02 م
سوبر كورة.. 5 مباريات تحدد ملامح تشكيل الأهلى فى عهد فايلر الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، انتقادات بسبب عدم الاستقرار على تشكيل مُحدد منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الأحمر خلفاً لمارتن لاسارتى المدير الفنى السابق، الذى تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.

وكشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فى تصريحات لموقع "سوبر كورة" ، أن فايلر يحاول الوقوف على مستوى جميع اللاعبين خلال المباريات التى يشارك فيها حاليا سواء بالدورى أو أبطال أفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع نظيره كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى الثامنة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويفكر رينيه فايلر فى الدفع بأكثر من لاعب لم يُشارك أساسياً فى المباريات الماضية خاصة وأن نتيجة لقاء الذهاب أمام كانو سبورت تُسهّل من مباراة اليوم، حيث فاز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

وأضاف المصدر الأهلاوى أن فايلر شاهد آخر 5 مباريات قاد فيها مارتن لاسارتى الفريق قبل رحيله، والتى شهدت الاعتماد على عدد قليل من اللاعبين فقط.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عبر "سوبر كورة" عن أسباب عدم استقرار المدير الفني الجديد للأهلى على التشكيل الأساسي وخطته للفترة المقبل اضغط هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة