عاطل يقتل والده من أجل 50 جنيها لشراء مخدرات بالسلام

السبت، 28 سبتمبر 2019 05:30 ص
عاطل يقتل والده من أجل 50 جنيها لشراء مخدرات بالسلام الابن العاق ينتظر عقاب القضاء ـ أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أب فقد حياته على يد من أفنى عمره عليه، وابن عاقً سار فى طريق الشيطان بلا هوادة، فأصبحت الدماء سيل من أجل سعادة زائلة وشهوة مدنسة.

واقعة مؤسفة جديدة شهدتها مدينة السلام، بعدما أقدم شاب على قتل والده العاجز وسرقته، من أجل شراء المواد المخدرة.

تفاصيل القضية بدأت بتلقى قسم السلام بلاغ، بوجود جثة "مسن" عاجز، داخل مسكنه ومصاب ب3 طعنات نافذة، على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبتكثيف التحريات تبين أن ابن المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة.

قوات الأمن ألقت القبض على المتهم فور، بعد إعداد الأكمنة، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة.

من جانبها استمعت النيابة لأقوال المتهم "خالد.م"، والذى اعترف بارتكاب الواقعة كاملة.

واعترف المتهم أمام سرايا النيابة بتفاصيل جريمته لرفض والده إعطاءه أموال لشراء المواد المخدرة، واعتياد توبيخه لكونه عاطل عن العمل.

وأضاف المتهم، أن  والده "مسن" عاجز، يعيش على كرسي متحرك، وهو من يقوم بمساعدته وتلبية احتياجاته، موضحاً "في يوم الواقعة رجعت من بره لقيت أبويا قاعد على الكرسي بتاعه، قالي أنت راجع متأخر، وسايبنى وأنا عايز أدخل الحمام، وبدأ في وسبي، قولتله أنا عايز 50 جنيه، رفض وقالى عايز تاخد فلوس من واحد عاجز عشان تصرفها على المخدرات، وأنت مش عايز تشتغل، وأنا عاجز وبشتغل وأنا على الكرسي المتحرك".

وأشار المتهم، "نشبت بيننا مشادة كلامية وشتائم متبادلة، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا بجيب طرف الستارة وبخنقه بيه، بقى يستغيث، ويقولي دى جزاتي عشان خايف عليك دى جزاتى أنى ربيتك، مكنتش حاسس بنفسي سبته وروحت المطبخ جبت سكينة وضربته بيها 3 مرات في صدره وقلبه ورقبته، مع أنه كان ميت معرفش عملت ليه كده لقيت الدم مغرقني، مش حاسس بأى حاجة ومش شايف قدامي أي حاجة، غيرت هدومي وخدت فلوس من ملابسه وخرجت شربت مخدرات مع أصحابي، ولما رجعت لقيت أخويا وأمى بيعيطوا وأنا جاتلي نوبة ضحك هسترية من تأثير المخدرات".

من جانبها قررت نيابة السلام إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، فى القضية رقم "5732" لسنة 2019.

 

كان قسم شرطة السلام ثان، تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص، (عامل- 32 سنة)، أنه أثناء عودته لمسكنه بمنطقة مساكن اسبيكو دائرة القسم، اكتشف مقتل والده (منجد- 65 سنة).

 

وبالفحص تبين أن الجثة مسجاة على سريرغرفة النوم، وبها 3 طعنات، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام؛ لكشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبها، توصلت جهود الفريق الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (ابن آخر للمجنى عليه - عاطل- له معلومات جنائية مسجلة).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقال المتهم أمام رجال المباحث، أن والده اعتاد توبيخه لكونه عاطلًا، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة