أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم روبرت دى نيرو The Irishman يعرض فى افتتاح مهرجان لندن السينمائى

السبت، 28 سبتمبر 2019 08:00 م
فيلم روبرت دى نيرو The Irishman يعرض فى افتتاح مهرجان لندن السينمائى The Irishman
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيعرض الفليم الجديد 'The Irishman' لـ تعاون روبرت دى نيرو التاسع مع المخرج مارتن سكورسيزى فى افتتاح مهرجان لندن السينمائى، الذى يبدأ فى2 أكتوبر المقبل وينتهى فى 13 من نفس الشهر.

وسيناقش دى نيرو، الذى يحتفل بفيلمه التاسع مع مارتن سكورسيزى، حياته المهنية التى تمتد لأكثر من أربعة عقود والتعاون مع أمثال سيرجيو ليون، مايكل مان، بينى مارشال، براين دى بالما، براين دى بالما، نانسى مايرز وجيمس مانجولد وهارولد راميس ومايكل كاتون جونز وديفيد أو راسيل وتونى سكوت، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " hollywoodreporter ".

وتدور أحداث الفيلم عن حياة فرانك شيران وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف، والفيلم الجديد هو إنتاج مستقل لشبكة "Netflix" بميزانية تخطت الـ 200 مليون دولار، لتنافس به فى سباق جوائز الأوسكار للعام الجارى.

فيلم The Irishman من بطولة روبرت دى نيرو، آل باتشينو، جو بيشى، أنا بكوين، بوبى كانافالى، راى رومانو، هارفى كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، ومن تأليف تشارلز براندت، وستيفن زايليان.

ويذكر أن الممثل العالمى روبرت دى نيرو يشارك فى بطولة الفيلم الجديد After Exile، جنبا إلى جنب مع الممثلة الأمريكية شايلين وودلى والممثل الأمريكى شيا لابوف.

فيلم الدراما الجديد الذى سيقوم بإخراجه جوشوا مايكل ستيرن، وقام كل من أنتونى ثورن ومايكل توفو بكتابة السيناريو، بناءً على أحداث حقيقية من حياته.

وتدور قصة فيلم After Exile حول مايك ديلانى (لابوف) الذى بعد إطلاق سراحه من السجن لقتله رجلاً بعد سرقتة، يحاول هو ووالده المجرم السابق (دى نيرو) إنقاذ شقيقه الأصغر من الدخول فى عالم الجريمة والمخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة