أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجآت بالجملة فى تشكيل الأهلي أمام كانو سبورت.. ديانج يظهر للمرة الأولى مع فايلر.. محمود وحيد يقود الجبهة اليُسرى.. أجاي مهاجما.. الشيخ يعود للتشكيل الأساسي.. الدكة تضم إكرامي وأزارو وصلاح محسن وياسر إبراهيم

السبت، 28 سبتمبر 2019 07:07 م
مفاجآت بالجملة فى تشكيل الأهلي أمام كانو سبورت.. ديانج يظهر للمرة الأولى مع فايلر.. محمود وحيد يقود الجبهة اليُسرى.. أجاي مهاجما.. الشيخ يعود للتشكيل الأساسي.. الدكة تضم إكرامي وأزارو وصلاح محسن وياسر إبراهيم فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الاهلي لمباراة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية المقرر لها الثامنة من مساء اليوم،السبت، ببرج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا تغييرات بالجملة أقدم عليها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي.. 

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي وأيمن اشرف ورامي ربيعة ومحمود وحيد

خط الوسط : عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ووليد سليمان

خط الهجوم : أحمد الشيخ وجونيور أجايي.

ويأتي علي مقاعد البدلاء كلا من : شريف إكرامي ورمضان صبحي ومحمد هاني وحسام عاشور وصلاح محسن وياسر إبراهيم ووليد أزارو

إراحة معلول وقفشة وحمدي

وحرص فايلر على إراحة أكثر من لاعب في مباراة الليلة يأتي في مقدمتهم، على معلول وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وجيرالدو ، فيما خرج صالح جمعة من المباراة لأسباب فنية ، بينما يغيب كلاً من مروان محسن ومحمود متولي للأصابة.

واستغل المدير الفني نتيجة مباراة الذهاب في غينيا الإستوائية التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة وقرر الدفع ببعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فصرة كافية خلال الفترة الماضية وأجرى تغييرات كثيرة.

ويُدير لقاء الليلة طاقم تحكيم من بتسوانا مكوّن من "جوشوا بوندو حكم ساحة ويعاونه ميشاك ميدوبى وموجوموتسى موراكيلى، بالإضافة الي تشيبو موكانى حكما رابعا و الاثيوبي سولومون أبيبى مراقبًا للمباراة.

الاهلي يخوض المباراة بمعنويات جيدة

الأهلي لقاء الليلة بمعنويات جيدة لعدة أسباب يأتي في مقدمتها التتويج بالسوبر المحلي مؤخراً بالفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم الفوز على سموحة في الجولة الأولى لبطولة الدوري الأثنين الماضي لذا فإن معنويات لاعبي الأهلي والجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر تبدو عالية للغاية.

ورغم سهولة المباراة نظرياً إلا أن فايلر تحدث مع لاعبيه عن ضرورة تقديم عرض قوي أمام بطل غينيا الاستوائية ومواصلة العروض القوية التي حققها افريق تحت قيادة الجهاز الفني الجديد وهي الفوز على كانو سبورت ثم الفوز على الزمالك في السوبر وأخيراً إسقاط سموحة في الدوري وتحدث المدرب السويسري مع لاعبيه بشأن ضرورة الحفاظ على التأكيد على قوة المارد الأحمر وقدرته على إستعادة اللقب الافريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة