أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش يدعم قائمة الريال ضد اتلتيكو مدريد فى الدوري الاسباني

السبت، 28 سبتمبر 2019 12:27 م
مودريتش يدعم قائمة الريال ضد اتلتيكو مدريد فى الدوري الاسباني لوكا مودريتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادى ريال مدريد، قائمة مباراة الديربى أمام اتلتيكو مدريد المحدد لها التاسعة مساء اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" فى قمة مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الاسباني "الليجا".

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد عودة النجم الكرواتى لوكا مودريتش عقب تعافيه من الاصابة، فيما شهدت غياب كلاً من، فيرلاندي ميندي وماركو أسينسيو بسبب الاصابة، مارسيلو وإيسكو لعدم الجاهزية، رودريجو، إبراهيم دياز وماريانو وأدريوزولا لأسباب فنية.

وضمت قائمة ريال مدريد كلاً من: حراسة المرمى: كورتوا، أريولا وألتوب، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، سيرجيو راموس، فاران وناتشو، خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، خاميس وفالفيردى، خط الهجوم: هازارد، كريم بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فازكيز، فينيسيوس جونيور ويوفيتش.


قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

ونجح ريال مدريد فى تجاوز بدايته المتواضعة بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني بعدما حصد 5 نقاط في أول ثلاث مباريات، قبل أن يحقق 3 انتصارات متتالية أمام ليفانتي وإشبيلية وأوساسونا ليرفع رصيده من النقاط إلى 14 في صدارة "الليجا".

وسجل لاعبو ريال مدريد 12 هدفاً فى 6 مباريات، بمعدل هدفين فى المباراة الواحدة، بينما اهتزت شباك الفريق الملكى 6 مرات، فيما حافظ على نظافة شباكه فى مباراتين أمام إشبيلية وأوساسونا.

ويرغب ريال مدريد في الخروج من مباراة الديربي بالنقاط الثلاث أملاً في الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق مع جاره اتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط، على الرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق الملكي في الوقت الحالي أبرزها فيرلاند ميندي وماركو أسينسيو بسبب الإصابة.

أما اتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة، فيسعى لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإنتزاع الصدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة