أكرم القصاص - علا الشافعي

وسقطت الجماعة الإرهابية.. رامى رضوان: تركيا تحرك الإخوان بهدف إحداث الفوضى.. وربنا منح قناة الجزيرة قدرا من الغباء فكشفوا أنفسهم.. خبير أمن معلومات: لابد من تدريس استخدام السوشيال ميديا فى المناهج

السبت، 28 سبتمبر 2019 03:19 ص
وسقطت الجماعة الإرهابية.. رامى رضوان: تركيا تحرك الإخوان بهدف إحداث الفوضى.. وربنا منح قناة الجزيرة قدرا من الغباء فكشفوا أنفسهم.. خبير أمن معلومات: لابد من تدريس استخدام السوشيال ميديا فى المناهج الاعلامى رامى رضوان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاعلامى رامى رضوان، عبر برنامج مساء dmc، أن إن تركيا تعمل على تحريك جماعة الإخوان الإرهابية بشكل واضح جدا خلال الفترة الأخيرة، وأن قناة الجزيرة أذاعت لقطات مفبركة والتى كشفها ولاحظها المصريون، حيث كانت تنقل المشهد الواحد كأنه من مكانين مختلفين بهدف إثارة الفوضى .

رامى رضوان: تركيا تحرك الإخوان بهدف إحداث الفوضى وضرب الدولة المصرية

قال الإعلامى رامى رضوان، إن تركيا تعمل على تحريك جماعة الإخوان الإرهابية بشكل واضح جدا، بهدف إحداث فوضى فى الداخل المصرى، من أجل الربط بين المقاتلين ونقلهم إلى وسط إفريقيا وليبيا، فى وسط محاولات لاختراق الحدود، ومحاولات ضرب الدولة المصرية.

وأضاف رامى رضوان، عبر برنامج مساء DMC، أن ما يحدث هو آخر فرصة لجماعة الإخوان الإرهابية لكى يعطون دليلا أنهم قادرون على الحشد، واليوم وجه الشعب المصرى صفعة واضحة إلى جماعة الإخوان وداعميها. 

وأشار إلى أنه عند متابعة هاشتاجات جماعة الإخوان الإرهابية المناهضة للدولة، سوف تجدون أغلب المشاركين من قطر واسطنبول وغيرها، وما شاهدناه اليوم بفضل المصريين لم يتم تحقيق المخطط، فلم تقم الفوضى ولا محاولات اختراق الحدود والتى ليست وليدة اللحظة.  

وتابع : كان الهدف أن يحدث فوضى كبيرة فى مصر اليوم، حيث تنشغل قوات الأمن المصرى، مما يعطى فرصة لاختراق الحدود من المقاتلين التى نقلتهم تركيا إلى ليبيا، وبالتالى فشل المخطط الرئيسى تماما بفضل القيادة السياسية والمصريين.

رامى رضوان: ربنا منح قناة الجزيرة قدرا من الغباء فكشفوا أنفسهم

وقال الإعلامى رامى رضوان، إن قناة الجزيرة أذاعت لقطات مفبركة والتى كشفها ولاحظها المصريون، حيث كانت تنقل المشهد الواحد كأنه من مكانين مختلفين.

 وأضاف رامى رضوان، أن العاملين فى قناة الجزيرة ربنا منحهم قدرمن الغباء لكى يكشفوا أنفسهم من خلال إذاعة لقطات مفبركة والتى كشفها ولاحظها والمصريون وتكررت ألاعيب قناة الجزيرة من خلال الكادرات المختلفة حيث نقل المشهد الواحد كأنه من مكانين مختلفين وتعنونهم بعناوين مختلفة وذلك لإفلاسهم.

وأضاف قائلاً: قناة الجزيرة أصيبت بحالة من الارتباك، حيث تغيرت خريطتهم مما أدى إلى نقلهم إلى موضوعات أخرى.

وتوجه رامى رضوان، بالشكر إلى المصريين وطالبهم بتوخى الحذر والوعى، موضحا أن اليوم جولة واحدة وسط جولات عديدة، وهناك دول وأجهزة مخابرات وراء ذلك المخطط.

صلاح عبد الله: المصريون أثبتوا أنهم يحبون بلادهم ويخافون عليها

وقال الفنان صلاح عبد الله، إن مصر تختلف تمامًا عما نراه على مواقع التواصل الاجتماعى، وما يحدث على الأرض، والمؤامرة واضحة وضوح الشمس، وذلك بعد رفضهم دعوات التخريب والفوضى التى تبثها جماعة الإخوان الإرهابية من خلال قنواتها والسوشيال ميديا.

وأضاف الفنان صلاح عبد الله، خلال مداخلته مع الإعلامى رامى رضوان، أنه لا يمكن أن يشارك المصرى فى الفوضى ودعوات الخراب، ولدينا بعض الشباب الصغير يتأثر للأسف من الكذب والتزييف.

وتابع الفنان صلاح عبد الله، لابد من مخاطبة هؤلاء من خلال الإعلام، حيث لابد لهم معرفة كيفية صناعة الفبركة والكذب، ولابد الاستمرار فى ذلك لأن المؤامرة كبيرة وواضحة وضوح الشمس.

واختتم: المصريون أثبتوا بالفعل والصوت والصورة أمام أعين الجميع، أنهم يحبون بلادهم ويخافون عليها، ويفهمون أن من يدعون إلى الفوضى والخراب خونه، ولا يردون مصلحتهم ويريدون سقوطها ولكنها لم تسقط أبدًا.

خبير أمن معلومات: لابد من تدريس استخدام السوشيال ميديا فى المناهج

واقترح وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، تدريس مادة على الطلاب تدور حول كيفية استخدام السوشيال ميديا، تهدف إلى حمايتهم من الشائعات، ومعرفة آليات مواجهتها، والتعامل السليم والأمن للانترنت.

وقال وليد حجاج، خلال لقاءه مع الاعلامى رامى رضوان، إنه لابد من تدريس مادة جديدة باسم "سوشيال" تهدف إلى تعريفهم التعامل السليم والآمن مع الإنترنت لكى نحمى أولادنا ولكى نمنع الشائعات.

وأضاف: الدول العربية عملت فى ذلك الإطار على خمس محاور من ضمنها توعية الأطفال فى المدارس وأولياء الأمور لكى يستطيعون متابعة أولادهم وموظفين القطاع الحكومى والخاص والمواطن العادى. 

وتابع: فى عصر التحول الرقمى نقدم البيانات الخاصة كمواطنين إلى مقدم خدمة يمكن استغلالها، وأن أكثر ما تم استهدافه فى السنوات الماضية البيانات الطبية وليس القطاع المالى كما نعلم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة