أبيض أو أسود أو حتى أحمر.. ما هو تفسير حلم الفتاة بالفستان؟..فيديو

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:59 م
أبيض أو أسود أو حتى أحمر.. ما هو تفسير حلم الفتاة بالفستان؟..فيديو تفسير الحلم بالفستان-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بارتداء فستان الزفاف والطرحة، لتزف على حبيبها وتبدأ حياة جديدة مبنية على الحب والاحترام والتفاهم، وذلك لتحقيق السعادة والاستقرار، ولذلك تستعد الفتاة لهذه المرحلة قبل حدوثها بأيام.

ولكن قد تفاجئ بعض الفتيات برؤية فستان الزفاف فى الحلم، سواء كانت عازبة أو مخطوبة والتى تجعلها تستيقظ وهى تفكر فى تفسير الحلم، وفى إطار هذا السياق، تحدثت شيماء صلاح الدين، مفسرة الأحلام عن دلالة ارتداء فستان زفاف أثناء الحلم، حيث قالت: "الرمز له معنى معين، لكن عندما يرتبط بالعناصر الأخرى الموجود بالحلم يعطى معنى مختلف حسب التفاصيل التى رآها الإنسان".

 

تفسير الحلم بفستان
تفسير الحلم بفستان

وأضافت: "رؤية الفستان عمومًا تعنى شخص أو عريس، أما الفرح يكون حسب لو رأى الإنسان احتفالا كبيرا، تعنى أن هذا الشخص يتسبب فى وجود مشاكل أو وجود مناسبة حزينة يعيشها النائم مع الشخص الذى رأه فى الحلم، وأما رؤية الفستان المستعمل تعنى أن العريس هو شخص مر بتجارب كثيرة فى حياته".

شيماء صلاح الدين
شيماء صلاح الدين

وأشارت إلى أن تصميم الفستان ولونه ومدى إعجاب الفتاة به، جميعها أشياء مرتبطة بالعريس، فإذا كان الفستان مفتوحًا يعنى إن العريس متفتح، والعكس، وإذا كانت الفتاة فى الواقع تعشق ارتداء الفستان السواريه، فهذا يعنى إن العريس يناسبها، وستوافق عليه، ويتضح أيضًا مدى إعجاب الفتاة بالفستان من خلال حالتها النفسية فى الحلم سواء سعيدة أو حزينة بالفستان.

وأضافت: "ألوان الفستان لها دلالات أيضًا، يعنى اللون الأسود، يعبر عادة عن السلطة والنفوذ والديكتاتورية، ولو الفستان رمادى يعنى أن الشخص متلون، ولو اللون أحمر يعنى إن الشخص مشهور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة