أكرم القصاص - علا الشافعي

ابنة الفنان محمد رمضان تخطف الأنظار على إنستجرام بـ"حذاء والدها"

الأحد، 29 سبتمبر 2019 02:03 م
ابنة الفنان محمد رمضان تخطف الأنظار على إنستجرام بـ"حذاء والدها" الفنان محمد رمضان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرًا ما يفضل بعض الفنانين مشاركة متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعى سواء فيس بوك أو انستجرام صورًا ولقطات لحياتهم الخاصة، وهذا ما يفعله فى كثير من الأحيان الفنان محمد رمضان، فينشر العديد من صوره الشخصية وصور من أعماله الفنية الأمر الذى يتفاعل معه متابعيه بدرجة كبيرة، وهذا ما فعله هذه المرة أيضًا، إلا أن بطل فيديو اليوم لم يكن هو، بل كانت ابنته.

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع الصور انستجرام، مقطع فيديو، لأبنته كنزى، وهى ترتدى حذائه وتسير به ببطىء شديد لكبر حجمه، وسط ضحكات من والدها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Kenzoo 🧡 #kenz_mohamed_ramadan

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

 

كانت أغنية "هما عايزينها فوضى" أخر أعمال النجم محمد رمضان، ومن إنتاج سينرجى، تخطى الـ 3 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها الأربعاء الماضى.

وتدور أحداث كليب "هما عايزينها فوضى" حول الأوضاع فى مصر حالياً، التى يعلن من خلاله الفنان محمد رمضان دعمه للدولة المصرية ووقوفه إلى جانب مؤسسات الدولة ضد محاولات استهدافها.

ويعد كليب "هما عايزنها فوضى" التعاون الرابع بين محمد رمضان والمخرج ياسر سامى بعد كليب أغنية "مافيا" و"القمر" والحفلة الأولى لمحمد رمضان التى أقيمت فى القاهرة بالتجمع الخامس.

يذكر أن محمد رمضان احتفل مؤخرًا بوصول قناته الرسمية على يوتيوب، إلى 2 مليار مشاهدة، وكان النجم محمد رمضان قد أحيا حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى الجمعة الماضية، بحضور عدد من محبيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة