افتتاح مكتبين لخدمة المواطنين بقليوب وشبرا الخيمة

الأحد، 29 سبتمبر 2019 12:44 م
افتتاح مكتبين لخدمة المواطنين بقليوب وشبرا الخيمة الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، مكتبين تموين لخدمة المواطنين بعد تطويرها وتجهيزها بأحدث الأجهزة الإلكترونية لتقديم خدمات مطورة تحظى على رضاء المواطنين وتساهم فى تقديم خدمات أفضل، بتكلفة إجمالية وصلت مليون و350 ألف جنيه.

وأكدت وزارة التموين، خلال الافتتاح، أن أعمال تطوير المكاتب التموينية تأتى ضمن خطة الوزارة فى تحويل العديد من المكاتب التموينية إلى مراكز خدمة مميزة للنهوض بمستوى الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين وتدعيمها بالأجهزة والعناصر البشرية ذات الكفاءة العالية.

وقال الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، إن المكاتب التى تم افتتاحها تقع بنطاق مدينة قليوب وغرب شبرا الخيمة، مشيرا إلى أن وزارة التموين قامت بتجهيز مراكز الخدمة المطورة بكافة التجهيزات، حيث تم فرشها بالأثاث ومزودة بأجهزة حاسب الآلى واستراحات للمواطنين ومراوح ومبردات مياه وكافة الخدمات من أجل العمل على راحة طالبى الخدمة من الموطنين، وذلك وفقا لتوجيهات لقيادة السياسة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب تزويدها بالعمالة المدربة مما سيساهم فى سرعة إنهاء اجراءات المواطنين دون الحاجه إلى الانتظار لفترات طويلة.

وأضاف عبد الحليم، أن التعاون الكامل بين المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لرفع كفاءة المكاتب التموينية الحالية يأتى لتقديم مستوى أفضل من الخدمات الجماهرية للمواطنين وبجودة عالية للتيسير عليهم فى الحصول على الدعم.

وخلال الافتتاح استمع الوزير والمحافظ، إلى شرح تفصيلى عن كيفية دورة العمل بمكتب الخدمة المتطور بقليوب وشبرا الخيمة، وذلك من العاملين بالمكتب والذى أكدوا أن دورة العمل لأداء الخدمة للمواطن لا تتعدى 30 دقيقة خلال تقدم المواطن للحصول على بدل تالف أو فاقد للبطاقة التموينية أو أى خدمة تموينية.

ورافق وزير التموين ومحافظ القليوبية خلال افتتاح المكاتب التموينية المطورة، عربى عبد الحليم وكيل وزارة التموين بالقليوبية، والسيد الصباحى وكيل المديرية، وحامد طلبه رئيس مدينة قليوب، ونجوى العشيرى رئيس حى غرب شبرا الخيمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة