الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى أمام ماليندى بالكونفدرالية.. بيراميدز يلتقى شباب بلوزداد الجزائرى.. منتخب الشباب أمام عمان وديا .. أزمة فى لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى

الأحد، 29 سبتمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى أمام ماليندى بالكونفدرالية.. بيراميدز  يلتقى شباب بلوزداد الجزائرى.. منتخب الشباب أمام عمان وديا .. أزمة فى لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 29 سبتمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الزمالك يواجه جينيراسيون فوت لحسم بطاقة العبور لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، المصرى البورسعيدى أمام ماليندى بالكونفدرالية .

أزمة فى لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى

ينتظر فريق الزمالك، نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال، من أجل خوض المباراة المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم، على استاد برج العرب، ، فى إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

وشهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة بين الزمالك وجينيراسيون فوت، حيث تمسك الفريق السنغالى بخوض المباراة فى الموعد الذى كان محدد لها أمس السبت، على استاد بتروسبورت، وتحدث وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، مع مسئولى الاتحاد السنغالى، من أجل التدخل لحل الأزمة بين الزمالك وجينيراسيون فوت، بشكل ودى، لإقامة المباراة بين الفريقين اليوم.

 

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" قد أجرى تعديلات على موعد وملعب مباراة الزمالك وجينيراسيون، بعدما أرسل خطابا لكلا الفريقين لإبلاغهم بإقامة المباراة غدا الأحد، على ستاد برج العرب، بدلاً من اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، وهو ما رفضه مسئولى النادى السنغالى، وتمسكوا بموقفهم بخوض المباراة فى موعدها المحدد مسبقًا، وذلك لعدم وصول الخطاب لهم قبل 10 أيام من موعد المباراة.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وجينيراسيون فوت التى أقيمت فى السنغال، قد انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

المصرى البورسعيدى أمام ماليندى بالكونفدرالية اليوم

يدخل فريق المصرى البورسعيدى مع دقات الثالثة عصر اليوم الأحد اختباراً سهلا حينما يلاقى نظيره ماليندى بطل زنجبار فى إياب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية على ستاد برج العرب بالأسكندرية .

وحقق فريق المصرى البورسعيدى فوزًا مهمًا على فريق ماليندى الزنجبارى بنتيجة (1-4) فى ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية وهو الفوز الأكبر خارج الأرض للفريق البورسعيدى على مدار مشاركاته الأفريقية ليبقى على بعد أمتار قليلة من التأهل للدور التالى للبطولة .

بيراميدز  يلتقى شباب بلوزداد الجزائرى

يحل فريق بيراميدز ضيفاً على نظيره شباب بلوزداد الجزائرى مع دقات السادسة مساء اليوم الأحد على ستاد الكوزينة بالجزائر ضمن مواجهات إياب الدور التمهيدى الثانى لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

 وتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعهما، على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، تقدم شباب بلوزداد بهدف أمير سعيود في الدقيقة 64 وتعادل محمد فاروق لصالح بيراميدز، فى الدقيقة 75 ، وقدم بيراميدز عرضاً ضعيفاً مع مدربه الفرنسي سباستيان ديسابر، بينما لعب بلوزداد مباراة رائعة لكنه أهدر عدة فرص سهلة على المرمى خاصة عن طريق سعيود،في المقابل ظهرت الكتيبة الزرقاء بأداء باهت.

ويحتاج بيراميدز للفوز بأى نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف أو حتى التعادل بهدف لكل فريق واللجوء لركلات الترجيح ، وتعد مشاركة بيراميدز هيّ الأولى في مسابقة الكونفدرالية حيث تأهل عن الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الثالث خلف الزمالك الوصيف والأهلي بطل الدوري

منتخب الشباب أمام عمان وديا

يخوض منتخب الشباب في الرابعة عصر اليوم الأحد مباراة ودية أمام نظيره العمانى، بملعب نادى الشمس فى اطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا عام 2021.

وكان منتخب الشباب قد تعادل الخميس الماضى مع نظيره السعودى بدون أهداف.. وتضم قائمة منتخب الشباب 24 لاعبا هم: حمزة علاء عبد الله وعاصم سليم حسين ومحمود صابر ومحمد أشرف وعربى بدر (الأهلي) وإيهاب العابدى وزياد فرج (المصري) وعبد الرحمن الرفاعى (السكة الحديد) وأحمد عيد وحسام أشرف (الزمالك) وفارس مجاهد (سموحة) وحازم هانى (المنصورة) وعبد الرحمن عشرى وعبد الله عادل وزياد كمال (انبي) ومحمد شحاتة (طلائع الجيش) وإبراهيم عادل (بيراميدز) ومحمود صابر (النجوم) ومحمود عباس (بتروجت) وزياد طلبة (المقاولون العرب) وصلاح الدين رضا وريتشارد رضا (محترفان).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة