س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات أزمة مباراة الزمالك مع بطل السنغال

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:18 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات أزمة مباراة الزمالك مع بطل السنغال الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك وجينيراسيون
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرت الأحداث الجدلية حول مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، بعد حضور الأخير أمس إلى ملعب بتروسبورت متمسكين بخوض المباراة فى موعدها الذى تم تحديده قبل وصولهم إلى القاهرة، رغم التعديلات التى أجراها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بتأجيل اللقاء وإقامته اليوم ونقله من بتروسبورت إلى برج العرب، فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، ونستعرض فى التقرير التالى كافة التطورات التى حدثت اليوم حول المباراة.

ماذا حدث اليوم بعد سفر بعض أفراد بعثة الفريق السنغالى؟
 

وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم سفر بعض أفراد بعثة جينيراسيون فوت السنغالى إلى السنغال، ثم عُقد فى الواحدة ظهراً الاجتماع الفنى للمباراة، وحضره أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق الأبيض ولم يحضر أى ممثل عن النادى السنغالى، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك زيه التقليدى باللون الأبيض، والتأكيد على توجه الفريق والحكام فى السادسة مساء اليوم إلى ملعب المباراة بصورة طبيعية.
 
الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك وجينيراسيون
الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك وجينيراسيون
 

وماذا قال مراقب المباراة عن الواقعة؟

من جهته كشف التشادى قدرى صالح كانى، مراقب مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، على هامش الاجتماع الفنى لمباراة الفريق الأبيض مع نظيره السنغالى، أنه فى حال عدم حضور الأخير إلى ملعب المباراة اليوم سيتم اعتباره منسحباً.

وأكد المراقب والحكام، فى الاجتماع الفنى الذى عقد ظهر اليوم، أن الزمالك سيتوجه إلى الملعب بصورة طبيعية، وسيتم مراجعة أسماء اللاعبين وإعلان التشكيل الرسمى، وفى حال عدم وصول الفريق السنغالى سيتم الإعلان عن انسحابه.

 

 

وما موقف الزمالك من تلك الأحداث؟
 

كشف مصدر مسئول بالزمالك أن الفريق جاهز لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، اليوم الأحد، فى إياب دور 32 بدورى أبطال أفريقيا، وذلك حال رغبة الفريق السنغالى الحضور إلى ملعب برج العرب اليوم وخوض اللقاء عليه القدم للملعب.

وعن موقف جينيراسيون فوت، أكد مسئولو الزمالك أنه حتى الآن يتواجد الأتوبيس المخصص لهم فى فندق إقامتهم بمدينة نصر قائلا، "لو لديهم رغبة فى خوض اللقاء عليهم الحضور وليس لدينا أزمة، ونعلم أن 6 أو 7 أفراد من بعثتهم غادروا القاهرة وسيغادر الجزء الثانى مساء غد".

وكيف جهز ميتشو لاعبى الزمالك وسط تلك الأحداث؟
 

من جهته حرص الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى للزمالك، على الحديث مع لاعبى الفريق الأبيض خلال المعسكر الحالى ببرج العرب عن الاستعداد لمباراة جينيراسيون فوت السنغالى فى إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها مساء اليوم الأحد، وأكد المدرب الصربى للاعبى الزمالك أن الاستعداد للمباراة يسير بشكل طبيعي، مطالباً إياهم بالتركيز وعدم الانشغال بالأحداث التى تدور بخصوص المباراة،  لأن حضور الفريق السنغالى وارد فى أى وقت وعليهم أن يكونوا فى كامل تركيزهم وجاهزيتهم لخوض المباراة.

ميتشو

ويتمسك الفريق السنغالى حتى هذه اللحظات بموقفه، ويرفض السفر إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لخوض المباراة، حيث يتواجد فى فندق إقامته فى مدينة نصر بعد سفر جزء من بعثته فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى السنغال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة