فى لقاء لن يُقام.. مقاعد بدلاء الزمالك "جاهزة" لموقعة انسحاب جينيراسيون

الأحد، 29 سبتمبر 2019 08:05 م
فى لقاء لن يُقام.. مقاعد بدلاء الزمالك "جاهزة" لموقعة انسحاب جينيراسيون فى لقاء لن يُقام.. مقاعد بدلاء الزمالك "جاهزة" لموقعة انسحاب جينيراسيون
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد بدلاء الزمالك على المقاعد المخصصة لهم بشكل طبيعى رغم غياب جينيراسيون فوت السنغالى عن خوض مباراته مع الفريق الأبيض، على ستاد برج العرب، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

وتضم مقاعد بدلا الزمالك كلا من:"محمد أبوجبل ومحمد عبد الشافي ومحمد عنتر وأشرف بن شرقي وكريم بامبو وعمر السعيد"، واستبعد الجهاز الفني محمود الونش من القائمة بعدما تم استبعاد أوباما من قائمة المعسكر للإصابة فى الركبة.
 
فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالى:
 
حراسة المرمى: محمد عواد.
 
خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمد عبد السلام، عبد الله جمعة.
 
خط الوسط: طارق حامد، أحمد سيد زيزو، فرجانى ساسى، محمود شيكابالا.
 
خط الهجوم: خالد بوطيب، مصطفى محمد.
 
وتمسك جينيراسيون فوت بعدم السفر لبرج العرب، بداعي أن اللقاء كان محددا له أمس السبت على ملعب بتروسبورت، رغم تلقيهم خطابا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للتأكيد على نقل المباراة وإقامتها اليوم فى برج العرب بدلا من أمس السبت فى بتروسبورت ويدير المباراة طاقم تحكيم  بقيادة محمدوا كيتا حكما للساحة ويعاونه كل من بابا يومبوليبا ونوهمان بامبا، والحكم الرابع جاوزو كاني، ومراقب المباراة التشادي قدري صالح كاني وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وجينيراسيون التى أقيمت فى السنغال، إنتهت بفوز جينيراسيون بنتيجة 2/1 ومن المنتظر أن يعلن حكم اللقاء عن انسحاب فريق جينيراسيون بعد انتظار 20 دقيقة.
مقاعد بدلاء الزمالك "جاهزة" لموقعة انسحاب جينيراسيون
مقاعد بدلاء الزمالك "جاهزة" لموقعة انسحاب جينيراسيون
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة