نائب محافظ البحر الأحمر تستعراض الموقف التنفيذى لأعمال المرافق بالغردقة

الأحد، 29 سبتمبر 2019 03:19 م
نائب محافظ البحر الأحمر تستعراض الموقف التنفيذى لأعمال المرافق بالغردقة جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الدكتورة يسرا عطية، نائبة محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد، اجتماعاً بديوان عام المحافظة، لمتابعة أعمال المرافق التى تتم داخل مدينة الغردقة، والوقوف على الأعمال المنتهية.

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، و اللواء على شوكت، رئيس مدينة الغردقة، والعديد من الجهات التنفيذية  بالمحافظة المختصة بالمحافظة.

وناقش الإجتماع الموقف التنفيذى لأعمال توصيل المرافق بكافة طرق ومناطق مدينة الغردقة، حيث أكد الاجتماع على ضرورة تضافر وتعاون كل الجهات حتى تتم هذه الأعمال بكفاءة وجودة عالية، كما أكدت على مجلس المدينة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لهذه الأعمال .

ووجهت الدكتورة يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر، بعمل تقرير شامل عن كافة الأعمال التطوير وأعمال المرافق من كل جهة من الجهات المختصة للوقوف على آخر الاستعدادات كل جهة لتنفيذ أعمال الرصف بشوارع المدينة  فى أسرع وقت ممكن.

كما أكد اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام خلال الاجتماع على ضرورة أن تعمل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة "الكهرباء- المياه والصرف الصحى – الاتصالات"، من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة