نيابة الدخيلة تجدد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه

الأحد، 29 سبتمبر 2019 02:49 م
نيابة الدخيلة تجدد حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه سرقة سيارة - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، تجديد حبس تشكيل عصابى مكون من سيدة وعاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بسرقة السيارات من قائديها بالإكراه.

كان قد تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين، مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية، بقيام مجهولين باستيقافه أثناء قيادته سيارته الملاكى بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم والاستيلاء منه على السيارة كرهاً عنه والهرب بها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى، وتوصلت إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم 3 عاطلين لأحدهم معلومات جنائية مسجلة، مُقيمين بدائرة قسم برج العرب، وربة منزل - مُقيمة بدائرة قسم شرطة أول العامرية "زوجة أحدهم".

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة لهم، أسفر إحداها عن ضبطهم عدا أحد العاطلين حال استقلالهم سيارة ملاكى ملك وقيادة أحدهم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبتفتيش السيارة تم ضبط فرد خرطوش وطلقتين خرطوش من ذات العيار.

بمواجهتهم اعترفوا تفصيلياً بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأقر أحدهم بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقة السيارات من قائديها بالإكراه، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة