أكرم القصاص - علا الشافعي

هل أصلحت زيارة أفريقيا شعبية وسمعة ميجان ماركل وهارى؟.. اعرف التفاصيل

الأحد، 29 سبتمبر 2019 10:00 م
هل أصلحت زيارة أفريقيا شعبية وسمعة ميجان ماركل وهارى؟.. اعرف التفاصيل ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش كل من ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، فى فترة صعبة، بعد الهجوم العنيف الذى طالهما بعد استخدامهما لطائرة خاصة خلال تنقلاتهما لقضاء عطلة فى ايبيزا الإسبانية، فى الوقت الذى تحدث فيه هارى عن محاولات خفض الانبعاثات الكربونية للتقليل من التلوث.

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن مساعدو هارى، قد حذروه سابقا، من القيام برحلة خاصة إلى صقلية لحضور مؤتمر جوجل لتغير المناخ، وتجاهل الأمير التوجيه وصعد على الطائرة لحضور المؤتمر، ليفتح الباب مرة أخرى للحديث، عن أزمة الطائرات الخاصة، وأثر عليه سلبWا.

كان الزوجان المحاصران، اللذان كانا محبطين في منزلهما فى فروجمور كوتاج، ولم يدركا سوى السلبية المحيطة بهما، أن يعرفوا أن جولتهم المقبلة إلى أفريقيا يمكن أن تصنع أو تحط من سمعتهم.

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

الآن، بعد أسبوع من الجولة، هناك دلائل تشير إلى أنهم بدأوا في تغيير الأمور لصالحهما، إذ تم تخطيط كل جانب من جوانب جولة أفريقيا بدقة وحققت نجاحات ملحوظة، من الوصول بالطفل أرشي بكل سرور وزيارة رئيس الأساقفة ديزموند توتو.

ميجان وهارى وآرتشى
ميجان وهارى وآرتشى
ميجان وهارى
ميجان وهارى

كان رد فعل الجمهور يذكرنا بالفترة المحيطة بحفل زفاف هاري وميجان، عندما تم الاحتفال برومانسيتهما في ذلك الوقت، اعترف أحد المساعدين بحزن، كان كل شيء إيجابيًا لدرجة أن الكثيرين افترضوا أن الزوجين لا يقهران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة