إيكاردى: انضمامى إلى سان جيرمان خطوة كبيرة فى مسيرتى الكروية

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 01:37 م
إيكاردى: انضمامى إلى سان جيرمان خطوة كبيرة فى مسيرتى الكروية إيكاردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان الإيطالى السابق، أن انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسى يعد خطوة كبيرة فى مسيرته الكروية، مشيراً إلى سعادته باللعب بجانب لاعبين أمثال كيليان مبابى، وإدينسون كافانى، ونيمار دا سيلفا.

وانتقل المهاجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى لصفوف باريس سان جيرمان فى اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الصيفى مساء أمس الاثنين، على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادماً من فريق إنتر ميلان الإيطالى.

وقال إيكاردى، فى تصريحات لقناة باريس سان جيرمان الرسمية، "أنا سعيد للغاية بتواجدى هنا فى باريس، إنها خطوة كبيرة فى مسيرتى المهنية، وهى فرصة رائعة للانضمام إلى نادٍ رفيع المستوى مثل سان جيرمان، وآمل أن أحقق أشياء جيدة هنا".

وتابع "أعرف بالتأكيد نجوم الأرجنتين المتواجدة هنا، وأيضاً كافانى، وقابلت نيمار أيضاً، وأنا فخور للغاية لأننى سأصبح زميل هؤلاء النجوم".

وأضاف "أنا مهاجم، وأحب تسجيل الأهداف، لذلك سيكون من الرائع أن أتواجد مع هؤلاء المهاجمين الرائعين في المقدمة".

وأوضح "أحب مباريات الديربى والكلاسيكو، هذا ما يجعل كرة القدم رائعة، لقد لعبت من قبل أمام يوفنتوس، وميلان، مباريات كبيرة بكل تأكيد، وأنا أتطلع للعب تلك المباريات فى فرنسا مع باريس".

واختتم إيكاردى تصريحاته قائلاً: "لم ألعب في ملعب حديقة الأمراء من قبل، ستكون المرة الأولى بالنسبة لى، سأخبر الجميع ما سأشعر به عندما سألعب هناك لأول مرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة