أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. مطار القاهرة يستقبل آخر رحلات عودة الحجاج من جدة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 11:20 ص
اليوم.. مطار القاهرة يستقبل آخر رحلات عودة الحجاج من جدة مطار القاهرة
كتب ـ أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصل إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، آخر رحلات مصر للطيران من مطار جدة لعودة حجاج بيت الله الحرام في موسم حج هذا العام.
 
وتسير الشركة اليوم 5 رحلات جوية من جدة والمدينة المنورة إلى مطاري القاهرة وبرج العرب لنقل 800 حاج، بواقع رحلة واحدة من جدة و4 رحلات من المدينة المنورة لنقل حجاج قرعة التنازلات والعلاقات، وشمال وجنوب سيناء وبواقي قرعة وبعثات وزارات، بخلاف رحلات العمل.
 
وقدمت بعثة حج مصر للطيران بالسعودية تسهيلات كبيرة، داخل مطارات المملكة للحجاج المصريين العائدين إلى أرض الوطن، بعد أداء مناسك حج لهذا العام، بالتنسيق مع السلطات السعودية داخل المطارات هناك.
 
وكانت مصر للطيران قد بدأت الأربعاء 14 أغسطس، الماضى تسيير الجسر الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة إلي مطار القاهرة والمطارات المصرية ،حيث نقلت الشركة حتي الآن أكثر من  65 الف حاج من جدة والمدينة المنورة .
 
كما وفرت مصر للطيران بالتنسيق بين وزارة الطيران المدني ووزارتى الداخلية والصحة، ضابط جوازات وطبيب من الحجر الصحي على كل متن كل طائرة من رحلاتها لمساعدة الحجاج، وإنهاء إجراءاتهم على متن الطائرات، لتقليل فترة الانتظار عند الوصول بالمطارات المصرية، تسهيلا لإجراءات العودة.
 
ومن المقرر أن تختتم مصر للطيران جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، غدا الأربعاء،
وذلك تكون قد قامت بنقل أكثر من 70 ألف حاج على متن 424 رحلة جوية، من بينها 224 رحلة جوية من مطار جدة و200 رحلة جوية من مطار المدينة المنورة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة