بعد ضبط مستريح الغربية.. تعرف على 14 آخرين بالدلتا والصعيد سقطوا بقبضة الشرطة

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 05:00 ص
بعد ضبط مستريح الغربية.. تعرف على 14 آخرين بالدلتا والصعيد سقطوا بقبضة الشرطة شبكة المستريحين بالغربية
كتب – عادل ضرة – مصطفى عادل – شريف الديب – احمد مرعى – محمول مقبول- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت  الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية بالتنسيق مع أقسام مكافحة جرائم الأموال العامة بمديريات الأمن فى مختلف محافظات الجمهورية، فى توجيه ضربات أمنية لعدد من المستريحين لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بحجة توظيفها مقابل أرباح شهرية، بعد إيهامهم بقدرتهم على  تحقيق حلم الثراء السريع بطريقة سهلة، ونجح المتهمون فى الإيقاع بضحاياهم فى شباك النصب والاستيلاء على ملايين الجنيهات، وبإحالة المتهمين على النيابة العامة امرت بحبسهم على ذمة قضايا نصب واحتيال.

28846-شبكة-المستريحين-بالغربية-(4)

مستريح طنطا استولى على 600 مليون جنيه و242 بلاغا ضده

وفى مدينة طنطا تمكن العقيد وليد فايد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط المتهم"رضا.ا.ص" مهندس زراعي لاستيلائه على 600 مليون جنيه من ضحاياه وصل عدد البلاغات ضد المتهم لـ242بلاغا.

سقوط مستريح سوهاج لاستيلائه على 800 ألف جنيه لتوظيفهم فى تجارة كروت الشحن
 

وفى محافظة سوهاج نجحت مباحث الأموال العامة، فى ضبط ضد أحد الأشخاص حاصل على ليسانس حقوق لاستيلائه على 800 ألف جنيه من 5 مواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة كروت شحن الهواتف المحمولة مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

30219-شبكة-المستريحين-بالغربية-(3)

سقوط مسئول عهدة بالأقصر لاستيلائه على 13م ليون جنيه نظير توظيفهم فى شركة للنقل والمواصلات
 

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من ضبط ضررهم من "مسئول عهدة" مقيم ببندر الأقصر، لاستيلائه على 13مليون و315 ألف جنيه  مقابل تشغيلها بإحدى شركات النقل والمواصلات والنقل الجماعى وأعمال المقاولات وقطع الغيار.

حبس سيدة  بالمنوفية استولت على 4 ملايين جنيه نظير توظيفهم فى تجارة السيارات
 

أمرت نيابة المنوفية بحبس سيدة 4 أيام  بتهمة النصب على المواطنين، وإيهامهم بشراء سيارات من مزادات مصلحة الجمارك، بعد استيلائها على  4 ملايين جنيه.

31628-شبكة-المستريحين-بالغربية-(2)

سقوط موظف بشركة تأمين جمع 3 ملايين جنيه ثمن محصول فاكهة بالمنوفية
 

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة القبض على تاجر  قام بالنصب على التجار بحوالى 3 ملايين جنيه ثمن محصول الفاكهة.

موظف بشركة تأمين يجمع مليون و178 ألف جنيه من مواطنين بالغربية
 

وفى مركز طنطا بمحافظة الغربية سقط المتهم"مصطفى.س.ا" 50 سنة موظف بشركة تأمين فى قبضة مباحث الأمول العامة لاستيلائه على مليون و178ألف جنيه من ضحاياه، لتوظيفها فى مجال تجارة المحاصيل الزراعية نظير إعطائهم فائدة شهرية

42546-شبكة-المستريحين-بالغربية-(1)

القبض على مدرس استولى على نصف مليون جنيه من 9 أشخاص بطنطا
 

كما سقط المتهم محمد.ع.و.ا" 45 سنة مدرس مقيم محلة منوف مركز طنطا، وذلك لقيامه بالاستيلاء على 500 ألف جنيه من 9 أشخاص لتوظيفهم فى تجارة الحاصلات الزراعية وتم حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

صاحب مكتب استيراد وتصدير يجمع 9مليون جنيه لتوظيفهم فى تجارة المحمول
 

تمكن رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية من ضبط  سليمان ا. ش 42 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم فى نبروه، لاستيلائه على   9مليون جنيه أموال من عدد من المواطنين بحجة توظيفها فى الاتجار بأجهزة المحمول، بعد أن تقدموا ببلاغات ضده.

مستريح الدقهلية

طبيب ينصب على طبيب بشرى ويجمع مليون و837 ألف دولار بطنطا
 

بينما تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط طبيب مقيم بطنطا استولى على مليون و837 ألف دولار أمريكى من طبيب بشرى بحجة توظيفهم فى مجال الاستثمار العقاري.

مستريح ينصب على مواطنين ويجمع 2 مليون جنيه منهم بقطور
 

كما نجح ضباط مباحث الأموال العامة من ضبط مدرس ومقيم مركز قطور بالغربية بعد استيلائه على 2 مليون و700 ألف جنيه من ضحاياه بقطور بحجة توظيفهم فى مجال تجارة الحاصلات الزراعية، مقابل أرباح شهرية.

ارتفاع البلاغات ضد "بسيون وزوجته" لـ22 بلاغا بتهمة الاستيلاء على 90 مليون جنيه
 

وفى مركز بسيون بمحافظة الغربية تعددت البلاغات أمام العقيد وليد فايد رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، ضد المتهم "سعد.ف.ر"، وزوجته "مروة.ا"، وشقيقها "اشرف.ا" مقيمين مركز بسيون، بالاستيلاء على مليون و780 ألف جنيه من ضحاياهم بحجة توظيف المبلغ، مقابل أرباح شهرية.

وهرب المتهم لدولة الإمارات وبعد العودة لمصر هرب إلى محافظة مطروح، وتم القبض عليه

مستريح قنا

ضبط مستريح جمع مليون جنيه من ضحاياه لتوظيفها فى الاستثمار بالدقهلية
 

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط مواطن بالدقهلية لاشتراكه مع آخر بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها.

 حيث تبلغ لفرع  الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا من عدد من المواطنين - مقيمين بدائرة مركز شرطة المنصورة بالدقهلية) ضد أحد الأشخاص لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها (مليون و50 ألف جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، بالمخالفة لأحكام القانون.

ضبط مستريح بقنا جمع 210 آلاف جنيه من ضحاياه بزعم توظيفها في تجارة الملابس
 

نجحت أجهزة الأمن في ضبط مالك محل ملابس بقنا لاستيلائه على 210ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها  بمحافظة قنا مقابل حصولهم على أرباح شهرية بالمخالفة لأحكام القانون.

ضبط مستريحة وابنها جمعا مليون جنيه من ضحاياهما فى الدقهلية
 

نجحت مباحث الأموال العامة فى ضبط سيدة وابنها لاستيلائهما على مبالغ مالية من بعض المواطنين بالدقهلية تجاوزت المليون جنيه بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والأعشاب مقابل أرباح مالية، فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح شهرية.

وتلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا بلاغًا من عدد من المواطنين مقيمين بمحافظة الدقهلية، بقيام 3 أشخاص (طبيب "متوفى" - زوجة الأول – طالب جامعى "نجلهما" مقيمين بدائرة قسم شرطة أول الدقهلية) بتلقى مبالغ مالية من الشاكين على مدار عامى 2017 / 2018 بلغ إجماليها ( 1,130,000 جنيه، بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والأعشاب مقابل حصولهم على أرباح شهرية من خلال شركة مملوكة لهم، والكائن مقرها بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح، ورفضوا رد أصل المبالغ المالية للشاكين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة