صحيفة مكسيكية تشبه رئيس البرازيل بترامب فى كاريكاتير ساخر

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 10:17 م
صحيفة مكسيكية تشبه رئيس البرازيل بترامب فى كاريكاتير ساخر كاريكاتير ساخر يشبه الرئيس البرازيلى بترامب
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخرت صحيفة "24 اورا" المكسيكية من الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، وموقفه المتغطرس ، والطريقة المهينى التى تعامل بها مع وسائل الإعلام العالمية التى اهتمت بنشر موضوعات عن حرائق الأمازون، وقالت يشبه الامريكى دونالد ترامب
 
وقالت الصحيفة إن بولسونارو مثل ترامب ، رجلا طموحا ولكنه عنصريا وكارها للنساء ولديه مبادئ مثيرة للجدل ، فهو ينتمى لسياسة يمينية متطرفة للغاية.
 
وتساءلت الصحيفة "كم من ترامب سنرى من جنسيات مختلفة؟ سيكون هناك الكثير من الجوع للسلطة لهؤلاء المحافظين حتى أنهم لا يعرفون كيفية السيطرة على النجاح عندما يحققونه، وفى النهاية يظهرون الغطرسة تجاه الآخرين لإظهار سلتطهم ".
 
وأصبح بولسونارو فى الأيام الأخيرة تحت الأضواء بسبب الوضع المدمر الذى تسبب به لمنطقة الأمازون والتى أدت إلى حرائق كبيرة تهدد الأمن البيئى والمناخى للعالم .
 
وفى اجتماع مع أعضاء مجموعة السبعة الذين قدموا مساعدة مالية لمكافحة هذه الحرائق ، أجرى بولسونارو مناقشة مع نظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون ؛ أصبح هذا فيما بعد صراعًا شخصيًا حول نوايا بولسونارو الخبيثة التى سخرت من زوجة ماكرون.
 
كما كان لديه صراع مع الحكومة الألمانية ، بعد أن قال إنه لا يحتاج مساعدات من ألمانيا، مما دفع الزعماء السياسيين الى سحب مساعدتهم لأهم المحميات الطبيعية فى جميع أنحاء العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة