أكرم القصاص - علا الشافعي

مخاطبة جامعة الإسكندرية لدراسة مشكلة ارتفاع منسوب المياه بسكة حديد الحمام في مطروح

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 07:15 م
مخاطبة جامعة الإسكندرية لدراسة مشكلة ارتفاع منسوب المياه بسكة حديد الحمام في مطروح محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح،  بمخاطبة جامعة الإسكندرية، بتشكيل لجنة من  كلية الزراعة وكلية الهندسة، لوضع حلول علمية  ومقترحات لدراسة إنهاء مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية وغمرها للسكك الحديد، بين محطتي الحمام والرويسات، خاصة خلال موسم الشتاء.

ويتسبب ذلك في تضرر المنطقة، من ارتفاع منسوب مياه الأمطار والصرف الزراعي و المياه الجوفية، مع بحث الاستفادة من مياه الأمطار فى الزراعة، مع مقترح توجيهها لترعة بهيج  بالحمام.

 جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الثلاثاء، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة  السكرتير العام  واللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد ومديري المديريات والإدرات المعنية بالمحافظة.

من ناحية أخرى وافق المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح، برئاسة اللواء  مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، على طلب مخاطبة وزارة التنمية المحلية لاستصدار قرار من رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة بمساحة 3000  م2 بقرية الحلازين، غربي مدينة مرسى مطروح، على طريق مطروح- السلوم، بالمجان، لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية، لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها.

ووجه محافظ مطروح إعداد مذكرة للعرض  على  وزير التنمية المحلية، للعرض على رئيس مجلس الوزراء وفقاً للمادة ( 33/ ز ) من قانون نظام الإدارة المحلية . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة