مدير بالمتحف المصرى: سوسن بدر روجت للمتحف عبر تصوير فيلمها القصير

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 05:22 م
مدير بالمتحف المصرى: سوسن بدر روجت للمتحف عبر تصوير فيلمها القصير النجمة سوسن بدر
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد على، مدير بالمتحف المصرى، بعدما نشرت النجمة سوسن بدر جزءا من فيلم قصير بعنوان "ليلة فى المتحف" مع مجلة بازار الأمريكية، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت الشكر للمتحف المصرى، قائلا: النجمة الكبيرة سوسن بدر استطاعت بصورة ترويج للمتحف المصرى بالتحرير الذى سيظل يجذب العديد من الزوار.

وأوضح محمد على، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، تصوير أفلام ومسلسلات أو زيارة المشاهير داخل المواقع والمتاحف المصرية تساعد على الترويج السياحى لمصر، مما يعمل على تصدير الصورة الحقيقة لمصر وروعة ما بها من حضارة مصرية قديمة.

وطالب محمد على جميع القائمين على صناعة السينما والدراما فى مصر التصوير داخل المواقع والمتاحف الأثرية فى مصر، وتصدير اللقطات للمشاهد عبر الحداث، وذلك لتحسين صورة فى فى الداخل والخارج.

جدير بالذكر أن النجمة سوسن بدر نشرت جزءا من فيلم قصير بعنوان "ليلة فى المتحف" مع مجلة بازار الأمريكية، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت سوسن بدر إن الفيلم من تصوير محمد جمال الدين، مقدمة الشكر للمتحف المصرى بعد تصوير المشاهد به.

ولاقى الفيلم إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث حصد الكثير من التعليقات الجيدة، فجاءت كاالتالى: " طيب ما هو مافيش كلام يتقال صراحة كل الناس بتحبك ومبهورة بيكى يا ست سوسن إنتى لا تقلى عن أى ممثلة عالمية بالعكس إنتى عندنا أهم أنا بقول يا ست سوسن تقديرا على فكرة"، كما قال آخر: "نفسى أشوف فيلم مصرى عن الحضارة الفرعونية إخراج مروان حامد بإنتاج ضخم وتكونى إنتى بطلته".

 

صورة النجمة سوسن بدر على انستجرام
صورة النجمة سوسن بدر على انستجرام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة