سلسلة Forever 21 الأمريكية أحدث ضحايا التسوق الإلكترونى تقيم دعوى إفلاس

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 09:48 ص
سلسلة Forever 21 الأمريكية أحدث ضحايا التسوق الإلكترونى تقيم دعوى إفلاس متاجر Forever 21 الامريكية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سى إن إن" إن شركة "Forever 21" الرائدة فى صناعة ملابس المراهقين فى الولايات المتحدة، قد تقدمت بدعوى إفلاس.

 وقالت الشركة، إنها ستغلق ما يصل إلى 178 من متاجرها من بين أكثر من 800 فرع لديها فى الولايات المتحدة، على الرغم من أنها قالت فى خطاب إلى العملاء إن القرارات الخاصة بأى متاجر داخلية سيتم إغلاقها لا تزال مستمرة، وتنتظر نتيجة محادثات جارية بين ملاكها.

وأوضحت الشركة، أنها تتوقع أن يظل عددا كبيرا من المتاجر مفتوحة وتعمل كالمعتاد، ولا يتوقعوا الخروج من أيا من الأسواق الكبرى فى الولايات المتحدة.

وقالت "سى إن إن"، إن القدرة على الخروج من عقود الإيجار، وإغلاق المتاجر بأقل تكلفة هى ميزة تتيحها عمليات الإفلاس لتجار التجزئة.

 وقالت ليندا تشانج،  نائب الرئيس التنفيذى للشركة فى بيان صحفى، إن التقدم بدعوى إفلاس المعروف باسم "الفصل 11" خطوة مهمة وضرورة لتأمين مستقبل الشركة، والذى سيمكنها من إعادة تنظيم أعمالها وإعادة الشركة إلى مكانتها.

 وأوضحت "سى إن إن" إن Forever 21 هى أحدث شركة تجزئة تواجه إشكالية فى ظل صعود التسوق الإلكترونى، والذى أدى إلى خفض عدد زائرى مراكز التسوق والمتاجر، كما أثقلت مستويات الديون المرتفعة تكاليف ال‘إيجار الأعباء على التجار.

 وفى السنوات الأخيرة، حتى تجار التجزئة الذين كانوا يتمتعون بأوضاع، جيدة قاموا بإغلاق متواجرهم، بينما تقدم المتعثرين منهم بدعوى للإفلاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة