فضيحة تواجه رجال "أردوغان"..نائب العدالة والتنمية التركى يتحرش بخادمته ليلا

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 08:37 م
فضيحة تواجه رجال "أردوغان"..نائب العدالة والتنمية التركى يتحرش بخادمته ليلا اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضيحة جديدة تواجه أحد رجال الرئيس التركى رجب أردوغان، حيث ذكرت صحيفة "زمان"، التابعة للمعارضة التركية، أن صديقة خادمة توفيت فى منزل برلمانى بارز عن حزب العدالة والتنمية، ومقرب من الرئيس التركى، فجرت معلومات مفاجأة قد تغير مسار القضية التى حفظت على أنها عملية انتحار.
 
وقالت الصحيفة التركية المعارضة، إن الأوزباكية نادرة كاديروفا، هى خادمة النائب عن حزب العدالة والتنمية شرين أونال، التى أغلقت النيابه قضيتها على اعتبار أنه انتحار، دون أن توجه اتهاما لأصحاب المنزل الذى عملت به الخادمة ذات الـ 23 عاما، موضحة أن ليلى نيازوفا الصديقة المقربة من خادمة النائب المنتحرة أكدت أن النائب شرين أونال تحرش بصديقتها كاديروفا، وهو ما دفعها إلى الانتحار.
 
وأشارت صحيفة "زمان"، إلى أن ليلى قالت إن صديقتها كاديروفا أخبرتها قبل موتها بيوم واحد أنها تتعرض للتحرش، وقالت: اتصلت بي في ليلة 23 سبتمبر، تحدثنا ساعتين، كانت تبكي كثيرًا وتقول لقد تعبت كثيرًا يا ليلى، سئمت من كل شيء وعندما سألتها ماذا حدث، قالت: لا أستطيع أن أشرح وأخذت تبكى، وقالت سأقتل نفسى، متابعة:"سألتها هل عاملك أحد الأشخاص بشكل سيئ؟ قالت سئمت.. كانت ستأتى إلى في يوم 17 سبتمبر لكن قالت إن ابنة مديرى لم تأذن لى، وقالت إننى مسكينة وكل شيء يأتى على.. وعندما ألححت فى سؤالها عما حدث، قالت قبل أسبوعين كنت أنام فى الغرفة ودخل مديرى وأغلق الباب بالمفتاح ونام خلفى وعانقنى.. سألتها: هل اعتدى عليك؟ قالت لا لم يمسسنى وأخذت بالبكاء قائلة كيف سأنظر إلى وجه أخى.. لا تحكِ لأى شخص.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة