أكرم القصاص - علا الشافعي

فيورنتينا يكرس عقدة ميلان فى سان سيرو

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 10:33 ص
فيورنتينا يكرس عقدة ميلان فى سان سيرو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيورنتينا رقماً مميزاً بعد الفوز الثمين الذي حققه على ميلان بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ونجح فيورنتينا فى تحقيق الفوز على ميلان بملعب "سان سيرو" في 5 مباريات منذ موسم 2011 – 2012، وهو الرقم الذي لم يحققه أي ناد أخر خلال تلك الفترة.

وبادر فيورنتينا بالتسجيل عن طريق إيريك بولجار من ركلة جزاء في الدقيقة 14، قبل أن يضيف جايتانو كاستروفيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، فيما سجل فرانك ريبيري الهدف الثالث لـ"الفيولا" في الدقيقة 78، وقلص رفائيل لياو الفارق لنادي ميلان قبل عشر دقائق من النهاية.

ولعب ميلان بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 55، بعدما تعرض ماتيو موساكيو للطرد ببطاقة حمراء مباشرة، بسبب خطأ عنيف في بداية الشوط الثاني ضد فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا، فيما تصدى جيانلويجي دوناروما حارس ميلان لركلة جزاء، من فيدريكو كييزا.

وخسر ميلان 4 مباريات فى أول 6 جولات من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، للمرة الأولى منذ موسم 1938 – 1939.

وتلقى ميلان 4 هزائم هذا الموسم فى الدوري الإيطالي، أمام أندية أودينيزي 1 – 0، إنتر ميلان 2 – 0، تورينو 2 – 1  وأخيرا أمام فيورنتينا بنتيجة 3 – 1.

وتوالت أخبار تحدثت عن إمكانية إقالة ماركو جيامباولو المدير الفتي لنادي ميلان بعد مباراة جنوى القادمة وتعيين أندريه شيفشينكو بدلاً عنه ولكن هذه الأنباء نفاها سريعاً المدير التقني للنادي وأسطورته باولو مالديني الذي واصل دعمه للمدرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة