أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا فى اختبار جديد مع أفيس ضد سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 07:00 ص
كهربا فى اختبار جديد مع أفيس ضد سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض اللاعب المصري محمود "كهربا" اختباراً صعباً مع افيس الذي يستضيف سبورتنج لشبونة في التاسعة والربع مساء اليوم بملعب "أفيس"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

ويحتل سبورتنج لشبونة المركز الثامن برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، بينما يحتل افيس المركز الـ 18 والأخير برصيد 3 نقاط.

وحقق افيس الفوز في مباراة وحيدة على ماريتيمو بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما خسر جميع المباريات المتبقية.

وشارك "كهربا" في ثلاث مباريات فقط مع افيس بمسابقة الدوري البرتغالي هذا الموسم، وسجل هدفاً وحيداً خلال 76 دقيقة خاضها في المسابقة حتى الآن.

وتعاقد نادى أفيس البرتغالى مع محمود عبد المنعم "كهربا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة، حيث ترك اللاعب المصرى الزمالك وتوجه للبرتغال، ووقع عقد مع أفيس، مؤكدًا أن تعاقده مع الزمالك انتهى، لكن الاتحاد المصرى رفض إرسال بطاقته الدولية، مشددا على أن اللاعب ما زال متعاقدا مع الأبيض لمدة 3 سنوات بعقد موثق.

وأرسل أفيس البرتغالى شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، منح محمود عبد المنعم "كهربا"، بطاقة دولية مؤقتة، للمشاركة فى المباريات، لحين الفصل فى نزاعه مع نادى الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة