أكرم القصاص - علا الشافعي

التعادل السلبي يحسم مباراة اثيوبيا وليسوتو فى تصفيات كاس العالم 2022

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 05:28 م
التعادل السلبي يحسم مباراة اثيوبيا وليسوتو فى تصفيات كاس العالم 2022 جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط منتخب اثيوبيا في فخ التعادل السلبي أمام ليسوتو في المباراة التي جمعتهما اليوم في أثيوبيا، بذهاب الدور التمهيدي في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويكفي منتخب ليسوتو الفوز بهدف دون مقابل في مباراة الإياب التي تجمعهما في الثامن من سبتمبر الجاري بملعب "سيتسوتو"، لبلوغ دور المجموعات، فيما يحتاج منتخب اثيوبيا التعادل الايجابي بأي نتيجة أو الفوز كذلك بأي نتيجة لبلوغ الدور المقبل من التصفيات.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، إختارت الحكم الدولى محمد معروف، لإدارة مباراة إثيوبيا وليسوتو، وعاونه كلاً من، يوسف البساطي، أحمد توفيق، والحكم الرابع محمود البنا.

في ذات الصدد، خسر منتخب اريتريا على ملعبه ووسط جماهيره أمام ناميبيا بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بـ"أسمرة".

وتم إعفاء المنتخبات أصحاب أول 26 مركزًا فى تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من الدور التمهيدى وسيشارك فيها 28 منتخبًا الأقل فى التصنيف بنظام مواجهات الذهاب والإياب ليتأهل منها 14 فريقًا.

وسينضم 14 منتخبًا المتأهلين من الدور التمهيدى إلى 26 منتخبًا المعفيين من الدور السابق ليتكون دور المجموعات من 40 فريقًا وسيتم تقسيمهم إلى 10 مجموعات من خلال 4 مستويات ويتأهل بطل كل مجموعة إلى المرحلة الثالثة والأخيرة.

وفى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المونديالية، سيتم إجراء قرعة بناءً على تقسيم المنتخبات إلى مستويين وإفراز 5 مواجهات مباشرة بنظام الذهاب والإياب بين كل المنتخبات المتأهلة ويتأهل الـ5 الفائزين منها إلى كأس العالم مباشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة