الدم بقى ميه.. طالبة تقتل شقيقتها خوفا من فضح علاقتها العاطفية بشبرا الخيمة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 12:28 م
الدم بقى ميه.. طالبة تقتل شقيقتها خوفا من فضح علاقتها العاطفية بشبرا الخيمة جثه - أرشيفية
القليوبية ــ فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتلت طالبة شقيقتها خوفا من الفضيحة، بعدما هددتها بفضح علاقتها العاطفية بشباب أمام والدها بشبرا الخيمة، وتم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مفتش صحة مكتب بهتيم بحضور "م  ع  ا" 37 عاما سائق لمكتب الصحة وقرر بوفاة ابنته "ش م  ع" 14 عاما طالبة وفاة طبيعية بشقتها ورغبته باستخراج تصريح دفن لها بالانتقال والمعاينة رفقة والدها، وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفاة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموى ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة .

وانتقل المقدم محمد الشاذلى رئيس المباحث، وتبين وجود جثة مسجاة على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها ترتدى كامل ملابسها وبها الإصابات المشار إليها.

وأوضحت التحريات حدوث خلاف بين المتوفاة وشقيقتها الكبرى "ن  م  ع" 17 عاما طالبة بسبب سماعها للأخيرة أثناء تحدثها هاتفيا مع أحد الأشخاص الذى تربطها به علاقة عاطفية، ولدى علم الأخيرة بإقدام شقيقتها على إخبار والديها بالأمر حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها الأخيرة بدفع شقيقتها المتوفاة على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش "بلوزة" حتى فارقت الحياة .

بسؤال والد المتوفية قرر بمضمون ما أسفر عنه الفحص، وأضاف بتواجده بعمله أثناء الواقعة، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المبين، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9819 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة