الشركة القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى المواطنين بعدد من المحافظات

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 10:52 م
الشركة القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى المواطنين بعدد من المحافظات استجابة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " قارئ يشكو من انقطاع المياه بمنطقة النهضة فى حى السلام " جاء فيه إن شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبري أفادت أن هذا الانقطاع بسبب بيان انقطاع التيار الكهربائي عن محطة مياه العبور مما يؤثر على منطقة مدينة النهضة وتم الانتهاء من أعمال البيان وعودة التيار الكهربائي والمياه عادت بصورة طبيعية
 
وأفادت الشركة في ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: " أهالي شارع 8 بالإسكندرية يشكون انقطاع المياه لفترات طويلة "  بانه فور تلقي الشكوى تم التوجه للمنطقة وبالمعاينة علي الطبيعة وجد أن المياه بحالة جيدة وأن الشكوى من ضعف وانقطاع المياه تكون أثناء فترة الذروة حيث تكون إستهلاكات المياه المرتفعة وخاصة في فصل الصيف السياحي بالمحافظة، وما أن تنتهي فترة الذروة حتي تعود ضغوط المياه لمعدلاتها .
 
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "مياه الصرف الصحي تحاصر بيوت قرية بساتين بالإسماعيلية " قالت أن قرية بساتين الإسماعيلية – مركز بلبيس بها شبكه عشوائية منفذه بالجهود الذاتية وغير مخدومة بالصرف الصحي من قبل الشركة، علماً بأن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " عدم انتظام مياه الشرب بقرية بالشرقية يؤرق الأهالى " أفادت أن العزبة المذكورة  تتغذي من خط مياه قطر ٤" من محطة مياه هربيط بمركز ابوكبير ومن محطة مياه اليابانية بمركز ههيا علما بأن العزبة تقع نهاية شبكات ابوكبير مما يؤدى إلى وصول المياه ضعيفة بالدور الأول وتزداد الضغوط ليلا.
 
وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: " عنوان "  صور.. مياه الصرف الصحى تحاصر سكان شارع بالخصوص" أفادت انه كان يوجد عطل بالشارع محل الشكوي وتم التعامل معه وإصلاحه وإزالت أسباب الشكوى .
 
وفي ردها علي الشكوى المنشورة بعنوان: " مياه الصرف الصحى تحاصر سكان شارع بالخصوص "  افادت الشركة انه كان يوجد عطل بالشارع محل الشكوي وتم التعامل معه وإصلاحه وإزالة أسباب الشكوي .
 
وبشان الشكوى الواردة بعنوان " شكوى من غرق شارع أبو سعده بالخصوص بمياه الصرف الصحى"  أوضحت الشركة انه كان يوجد عطل بالشارع محل الشكوي وتم اصلاحه وإزالة أسباب الشكوى .
 
وردا على الشكوى المنشورة بعنوان:  " أهالى شارع حسين السيد بالبساتين يشكون سوء حال الصرف الصحى" أفادت أنه حدث سدد بأحدي الفرعات وتم تسليك وتطهير الفرعة والحالة طبيعية الآن ولا توجد مشاكل.
 
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان:   " شكوى من غرق حارة مسجد الهداية بروض بمياه الصرف الصحى قالت أنه حدث سدد بأحد المطابق نتيجة وجود مخلفات ثقيلة، وتم تسليك وتطهير المطبق والحالة طبيعية الأن ولا توجد مشاكل.
 
وبشان الشكوى الواردة بعنوان: " شكوى من تكرار انقطاع مياه الشرب عن المعصرة"  أوضحت الشركة انه لا توجد اى اعطال تؤثر على المنطقة و ان المياه بحالة جيدة.
 
ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " استمرار معاناة أهالى قرية الساوى بالمنيا من مياه الصرف الصحى"  أفادت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانه والإحلال والتجديد.
 
وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "للمرة الخامسة على التوالى.. انفجار مواسير المياه فى شارع الجمهورية بسوهاج"  افادت الشركة انه يتم تنفيذ الخط الناقل للمياه بشارع الجمهورية بمعرفة الجهات المختصة ولم يتم  تسليمه للشركه حتى الان.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان : المياه تحاصر قرية ميت فارس بالقليوبية.. صور” قالت الشركة انه بالمعاينة علي الطبيعة تبين عدم وجود اي طفوحات في الوقت الحالي بالمنطقة المذكورة، علما بأنه عند وجود اي طفوحات يتم التعامل معها فورا من قبل المنطقة بالمعدات والافراد .
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة