س و ج.. كيف يستكشف فايلر الأهلى قبل موقعة كانو سبورت ببطولة أفريقيا؟

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 03:00 م
س و ج.. كيف يستكشف فايلر الأهلى قبل موقعة كانو سبورت ببطولة أفريقيا؟ فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى الجديد للأهلى يستكشف لاعبى الفريق بعدما تولّى تدريب الفريق منذ أيام وبدأ مهمته رسمياً مع القلعة الحمراء، ويستفسر فايلر عن عدة أمور خاصة بالفريق واللاعبين، لذا سنطرح فى التقرير التالى محاولات واستفسارات فايلر عن لاعبى الأهلى:

 

س: متى بدأ فايلر مهمته مع الأهلى بشكل رسمى؟

ج: أول أمس الاثنين، وتحديداً عقب تقديمه فى مؤتمر صحفى قاد أول مران للأهلى برفقة مساعديه ديفيد سيزا المدرب العام وتوماس بينجيللى مدرب أحمال، وميشيل ياناكون مدرب حراس مرمى.

 

س: ماذا عن تواصل فايلر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامى قمصان مدر بالفريق؟

ج: منذ أن تولى المسئولية يحرص فايلر على الاجتماع بعبد الحفيظ وقمصان فى حضور عمرو محب المترجم الخاص بالمدير الفنى ويحرص فايلر عن متابعة كل التفاصيل ويستفسر عن جميع المعلومات الخاصة باللاعبين والفريق.

 

س: متى بدأ فايلر رحلة جمع المعلومات عن الأهلى؟

ج: بدأها مُبكمراً جداً فخلال عملية التفاوض معه من قبل خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى وعندما تم توقيع العقود فى سويسرا بدأ فايلر رحلة جمع المعلومات عن الفريق من مرتجى وتوفيق.

كما أرسل سيد عبد الحفيظ معلومات مهمة عن الفريق واللاعبين للمدرب السويسرى قبل حضور الأخير للقاهرة بـ48 ساعة.

 

س: ماذا عن اجتماعات فايلر مع لاعبى الأهلى؟

ج: يتحدث معهم كثيراً خلال التدريبات ويحرص على عقد جلسات خاصة مع أكثر من لاعب على حدة، بجانب أنه طلب معلمات عن كل لاعب بشكل منفرد تتعلق بالأسم والسن والمركز والأصابات التى تعرض لها واللياقة وغيرها من الإحصائيات المهمة.

 

س: كيف يستكشف فايلر الأهلى فنياً قبل مواجهة كانو سبورت الغينى؟

ج: طلب فايلر لقطات لآخر مباريات خاضها الأهلى محلياً وأفريقياً من أجل دراسة الفريق ومعرفة كل المعلومات عن جميع خطوط الأهلى والمصابين وغيرها من المعلومات المهمة قبل لقاء كانو سبورت يوم 24 سبتمبر الجارى بغينيا فى ذهاب دور الـ32 لبطولة أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة