أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة التخطيط بالأهلى تحسم مصير صفقة "موهبة" النجم الساحلى

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 01:25 م
لجنة التخطيط بالأهلى تحسم مصير صفقة "موهبة" النجم الساحلى التونسي الشاب قصي رجب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسم لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة الدكتور طه إسماعيل مصير الموهبة التونسية قصى رجب اللاعب الشاب فى صفوف فريق النجم الساحلى التونسى بعد أن تم عرض اللاعب على قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء لتدعيم صفوف فرق القطاع، خاصة أنه هداف فريقه فى مرحلته السنية برصيد 23 هدفا.

كانت تقارير إعلامية تونسية قد ذكرت أن الأهلى ضم اللاعب التونسى الصاعد وهداف فريق الشباب بالنجم الساحلى التونسى قُصى رجب عاماً، وقالت صفحة " Africans Got Football - AGF" عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن الأهلى ضم قصى صاحب الـ17 عاماً مجاناً.

لجنة التخطيط تدرس الصفقة من كافة جوانبها خاصة أن الفريق يضم حاليا خمسة لاعبين أجانب وهم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى والأنجولى جيرالدو والمالى آليو ديانج والمغربى وليد أزارو.

وحال موافقة اللجنة على ضم قُصى رجب للأهلى سيكون النادى مُطالبا بالاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائى.

وأكد مصدر بالأهلى أن النادى فى طريقه لإتمام الصفقة نظرا لموهبة اللاعب على أن تتم إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لأى من الأندية المصرية خاصة لوائح اتحاد الكرة تمنح كل نادى حق إعارة اثنين من لاعبيه الأجانب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة