متفرحيش وتقولى "عريس يا آمااااي".. 10 أسباب تخليكى ترفضى الجواز من "الكابتن"

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 12:20 م
متفرحيش وتقولى "عريس يا آمااااي".. 10 أسباب تخليكى ترفضى الجواز من "الكابتن" زواج لاعبى الكرة - صورة ارشيفية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تَحلم منذ الطفولة بـ "فتى الأحلام" الذي سيأتي لها على حصانه الأبيض ليأخذها معه، فالقصص والروايات وحتى أفلام الكرتون رسّخت هذة الفكرة في أذهاننا.

وفى مرحلة المراهقة تتحول الفكرة وتنضج أكثر، ففي زمننا هذا لا يوجد الحصان الأبيض، ولكن يوجد نجوم الكرة نشاهد مبارياتهم ونتعلق بهم ونحتار حول من منهم هو "فتى الأحلام" على طريقة "عريس يا أماااااى".

لكن الواقع بيقول أنك لو أتجوزتي لعيّب كورة هتشوفي النجوم في عز الضهر رغم النجومية والشهرة لجوزك الكابتن ..

 

مش هتعرفى تخرجى من المعجبين.. السيلفى هيخنقك

333333333
 

 

إذا قادك حظك العثر للزواج من لاعب كرة ستجدين نفسك مجبرة على البقاء فى المنزل طوال حياتك لن تتمكنى من الخروج بصحبة زوجك لتناول العشاء فى مكان رومانسى أو حتى مشاهدة فيلم فى السينما فمثل هذا اللاعب الشهير لن يتمكن من فعل هذه التصرفات العادية بسهولة لكثرة المعجبين الذين سوف يتسابقون لمحاصرة زوجك لالتقاط الصور التذكارية معه وعلى الاغلب ستقضين وقتك تشاهدين هذا الحصار فى ملل رهيب.

 

فلوسهم محسودة.. مرتب جوزك محسوب بالدقيقة

777777777777777
 

 

هل تقبلين أن يكون راتب زوجك معلوم للجميع بل والكل يراقبه ويحسده عليه ؟..هذا ملخص حياة نجوم الكرة أموالهم ومشاريعهم جانب لاتغفله وسائل الاعلام بل تلاحقهم فيه بشدة وتتسابق للتعرف عليه بل وتحسبه لهم بالدقيقة والثانية وهى مغامرة كبيرة فى سباق الحسد.

 

كثرة السفر والغياب عن المنزل.. انتى راجل البيت

9999999999999
 

 

إذا وافقتى على الزواج من لاعب الكرة إذن عليكى أن تؤمنى بأنك ستقضين أيامك بمفردك وسوف تتولى تربية ورعاية أبنائك بمفردك فهو دائم الغياب عن المنزل بداعى كثرة سفرياته ومعسكراته سواء داخل مصر أو خارجها.

 

محاصرة الشائعات.. هتعرفى معلومات عن جوزك من المواقع

628x471_444031886

بين كل دقيقة وأخرى يصبح نجم الكرة فى مرمى الشائعات الأمر الذى يجعل كل حياته تمر بمنعطفات خطيرة وساخنة كل يوم فقد تستقبلى يومك بخبر صادم يجعلك فى ذهول وقد تفاجئين بمعلومة لاتعرفيها عن زوجك من صفحات الجرائد وعلى مواقع التواصل الاجتماعى.

 

مستقبله مجهول بعد الاعتزال.. هيخلص ويقعدلك فى البيت

shutterstock_2126001671
 

لاعب الكرة عمره قصير فى الملعب ولكن الاغرب أن مستقبله مجهول بعد الاعتزال خاصة إن لم يسعده حظه باللعب لنادى كبير يمنحه منصب فور الاعتزال مما يجعل مستقبلك ومستقبل أولادك فى خطر شديد.

 

ممكن تلاقى عندك "ضرة".. الفلوس هتجرى فى إيده وهيتجوز عليكى

888888888888888888889
 

 

كثرة أموال لاعب الكرة قد تجعله الأكثر إقداما على خطوة الزواج الثانى أكثر من أى رجل لذا فقد تجدين لنفسك "ضرة" فى أى لحظة وهو شعور قاسى قد يهدم حياتك فى أى وقت.

 

حياتك الشخصية أون لاين.. شكلك ولبسك مشاع

كل كبيرة وصغيرة عن حياتك الشخصية بداية من ارتباطك بلاعب كرة ستكون أون لاين وعليكى استقبال الانتقادات اللاذعة سواء على شكلك أو طريقة لبسك من كل فئات الشعب وبكل لغاتهم وتفاوت مستوى ثقافتهم والمدهش أنك لو حاولتى الاعتراض ستجدين نفسك داخل بؤرة جهنم بوابل من الشتائم والتعصب الاعمى المعروف عن جماهير الكرة.

 

الغياب عن التجمعات العائلية.. سينجل وسط الكابلز

كل التجمعات العائلية لأسرتك سوف تحضيرها بمفردك فى ظل غياب زوجك المحتمل عن كل هذه المنافسات وعليك أن تتقبلى فكرة الظهور بمفردك وسط كل الكابلز الأخرين وكأنك سينجل.

 

دايماً عامل دايت.. انسى الأكل والعزايم

ارتباط لاعب الكرة بالوزن الدائم فى النادى خوفاً من زيادة وزنه سيجعله رافض تماماً فكرة الولائم والعزائم وبالتالى فلن تستطعين عمل بعض الاكلات فى المنزل للحفاظ على "دايت الزوج ".

 

رسائل المعجبات هتجننك .. تليفونه فيه رسائل غرامية عالطول

سيكون هاتف زوجك ملىء برسائل المعجبات وبأحلى عبارات الغزل والغرام فى ظل ارتباط معشوقات الساحرة المستديرة بنجوم الكرة الأمر الذى سيجعلك دائماً فى صراع لملاحقة زوجك من أنياب الجميلات خوفاً أن تنجح إحداهن فى خطفه منك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة