أكرم القصاص - علا الشافعي

منظومة التأمين الصحى: تغطية صحية شاملة لطلاب الجامعات فى بورسعيد لأول مرة

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 12:36 م
منظومة التأمين الصحى: تغطية صحية شاملة لطلاب الجامعات فى بورسعيد لأول مرة الدكتور محسن جورج - المتحدث باسم هيئة التأمين الصحى الجديدة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور محسن جورج المتحدث باسم هيئة التأمين الصحى الجديدة إحدى هيئات ادارة منظومة التأمين الصحى الشامل أنه لأول مرة ستوفر المنظومة الجديدة تغطية تأمينية لطلاب الجامعات المصرية ببورسعيد.

 

وقال الدكتور محسن جورج فى تصريحات خاصة لــ "اليوم السابع" أن طلاب الجامعات المصرية لم يكن لهم تأمين صحى أو تغطية تأمينية صحية من أى نوع  فيما سبق ومع تطبيق المنظومة الجديدة ببورسعيد أصبح لهم تغطية لكون التأمين الصحى الشامل يعتمد على الأسرة وليس الفرد بمعنى أن جميع الأسر التى تعيش على أرض المحافظة تخضع للمظلة التأمينية الصحية الشاملة بجميع مكوناتها من رب الأسرة والأبناء سواء كانوا فى التعليم أو لم يكونوا والزوجة.

 

وأضاف المتحدث باسم هيئة التأمين الصحى الجديدة أن الطالب سيتم تحصيل 1% من قيمة الدخل الذى يحصل علية الأب، مضيفا أن جميع الأنظمة الصحية ذابت جميعها فى منظومة التأمين الصحى الشامل.

 

وأوضح أن منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة تكالفية اجتماعية تقدم خدمات صحية شاملة بأعلى مستويات الجودة للمواطنين  وتابع: على الجميع التسجيل فى المنظومة الصحية الجديدة لكى يحصل على الخدمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة