تعرف على منافسات اليوم الأول ببطولة العالم لناشئات الطائرة

الخميس، 05 سبتمبر 2019 10:55 ص
تعرف على منافسات اليوم الأول ببطولة العالم لناشئات الطائرة ناشئات الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق، اليوم الخميس، منافسات اليوم الأول ببطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة، التى تستضيفها مصر على صالتى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية والصالة المغطاة باستاد القاهرة .

ويقام اليوم على صالة هيئة قناة السويس 4 لقاءات بين كل من كوريا الجنوبية وكندا فى العاشرة صباحا وأمريكا مع المكسيك فى تمام الثانية عشر والنصف ظهرا على صعيد المجموعة الثانية والصين مع الكاميرون 3 عصرا ومصر مع بورتريكو 9 مساء .

بينما يشهد استاد القاهرة 4 لقاءات قوية بين كل من بيرو مع بلغاريا واليابان مع الكونغو فى المجموعة الرابعة و بيلاروسيا مع تايلاند  والأرجنتين مع رومانيا ضمن المجموعة الثالثة .

ومن المقرر أن يقام حفل افتتاح البطولة مساء اليوم  الخميس يعقبه لقاء الافتتاح بين مصر و بورتريكو فى التاسعة مساء .

وتضم المجموعة الأولى فى البطولة: مصر - البرازيل - الصين - الكاميرون - بورتريكو، ويأتى فى المجموعة الثانية: كندا - إيطاليا - كوريا - المكسيك - أمريكا، على أن يتواجد فى المجموعة الثالثة: الأرجنتين - بيلاروسيا - رومانيا - روسيا - تايلاند ، وفى المجموعة الرابعة: بلغاريا - الكونغو - اليابان - بيرو - تركيا.

وتستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، فيما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة 2 بمجمع الصالات المغطاة فى استاد القاهرة.

 

جدول بطولة كاس العالم لناشئات الطائرة
جدول بطولة كاس العالم لناشئات الطائرة

 

جدول مباريات بطولة العالم
جدول مباريات بطولة العالم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة