أكرم القصاص - علا الشافعي

عدم الوعى سر تكرار إصابات ديمبيلي مع برشلونة

الخميس، 05 سبتمبر 2019 03:02 م
عدم الوعى سر تكرار إصابات ديمبيلي مع برشلونة ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفرنسي عثمان ديمبيلي ، جناح فريق برشلونة الإسبانى، البرنامج العلاجى للتعافى من الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مباراة البارسا وأتلتيك بلباو فى "سان ماميس"، وأدت إلى غيابه لمدة 5 أسابيع.

وكان عثمان ديمبيلي قد تعرض لإصابة فى أوتار الركبة اليسرى خلال مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو فى افتتاح منافسات الدورى الإسبانى والتى خسرها البلوجرانا بهدف نظيف.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم الفرنسي سبب أصيل فى تكرر إصاباته بهذا الشكل، وأكدت أن أطباء النادى الكتالونى سألوه بعد خروجه من ملعب المباراة إذا ما كان يشتكى من شىء ولكنه أخبرهم أنها مجرد تشنجات.

وأضافت الصحيفة أن ديمبيلي كان لديه مخاوف من معرفة حقيقة أنه قد أصيب مرة أخرى، لذلك قال إنه ليس من الضرورى إجراء أى فحوصات طبية وخطط لرحلة فى عطلة نهاية الأسبوع، وبعد أيام أدرك أنه أصيب وأن مشاعر الأطباء وتخوفهم كان حقيقياً.

وأوضحت الصحيفة وفقاً لمصادر قريبة من نجم بوروسيا دورتموند السابق، فإن ديمبيلي يمر بحالة مُعقدة نفسياً بسبب تكرر إصاباته بهذا الشكل منذ وصوله إلى برشلونة وهو ما جعل ثقة الجماهير به تقل بمرور الوقت.

وتعرض عثمان ديمبيلي لعدة إصابات منذ وصوله إلى برشلونة، وهو الأمر الذى عاق إثبات ذاته مع البلوجرانا، مما جعله لا يرغب في أن يسمع جملة أنه قد أصيب مرة أخرى.

وبناءً عليه، ذهب الفرنسي فى عطلة، كما أنه لم يحدث أى شىء ليعيش حياته الطبيعية دون إعطاء أهمية لمشاكله الجسدية، وعند عودته من الرحلة أدرك ديمبيلى الأمر وأصيب بخيبة أمل كبيرة بعد أن أظهر له الأطباء نتائج تحليلهم وإخباره بأنه قد أصيب مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة