أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك يتحدث عن ريمونتادا برشلونة وقميص محمد صلاح والرغبة في التطور

الخميس، 05 سبتمبر 2019 12:08 م
فان دايك يتحدث عن ريمونتادا برشلونة وقميص محمد صلاح والرغبة في التطور فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول ومنتخب هولندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فيرجيل فان دايك، مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي، ذكريات الريمونتادا الشهيرة أمام برشلونة الإسباني فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

وتفوق ليفربول على برشلونة بنتيجة 4 – 0 في مباراة الإياب التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، بعدما خسر في لقاء الذهاب بملعب "كامب نو" بثلاثية نظيفة.

وقال فان دايك، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "الفوز بدوري الأبطال جعلني جزءًا من تاريخ كبير لنادي ليفربول، وأتمنى أن نتمكن من مواصلة كتابة التاريخ، أريد أن يتم تذكرى على أننى اللاعب العظيم الذى منح كل شيء للفريق".

وأضاف مدافع ليفربول، "الموسم الماضى أثبتنا أننا يمكننا مواجهة أى فريق وأننا دائمًا ما نؤمن بالفرصة، وما يؤكد حديثي ما حدث فى مباراة إياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا أمام برشلونة الإسبانى على ملعب أنفيلد، والتى إنتهت بفوزنا برباعية نظيفة، عدم الاستسلام أبدًا كان شعارنا، وهو الشعار الذي كان يحمله قميص محمد صلاح في تلك الليلة".

وتابع الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، "الشىء الوحيد الذى أركز عليه هو أن أكون أفضل، هناك الكثير يجب فعله بشكل شخصي ومع الفريق من أجل المزيد من التطور، الشىء الوحيد الذى يجب أن نضعه في أذهاننا، هو أن الفوز بدورى الأبطال العام الماضي لا يعتد به الآن، وأننا نبدأ الموسم الجارى من الصفر، هذا هو الواقع الذي إذا وضعناه فى أذهاننا، ستكون الأمور أفضل".

واصل فيرجيل فان دايك تصريحاته قائلاً، "حينما تضع أي شيء في رأسك، يكون متاحاً لدينا العديد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق طيلة 90 دقيقة وما بعدها، يجب علينا الإيمان دائماً، هذا ما نحاول وضعه في أذهاننا والحفاظ عليه دوماً علينا الاستمرار في فعل هذا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة