أكرم القصاص - علا الشافعي

لماذا رفض مورينيو ضم فان دايك إلى مانشستر يونايتد؟

الخميس، 05 سبتمبر 2019 03:48 م
لماذا رفض مورينيو ضم فان دايك إلى مانشستر يونايتد؟ مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالى جوزيه مورينيو ، مدرب مانشستر يونايتد السابق، ضم فيرجيل فان دايك إلى صفوف الشياطين الحمر خلال تولى مسئولية تدريب "الريد ديفيلز".

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن مانشستر يونايتد لم ينافس غريمه التاريخى ليفربول على صفقة فيرجيل فان دايك، حينما كان لاعباً لفريق ساوثهامبتون، وذلك بعد رفض البرتغالى جوزيه مورينيو هذه الخطوة.

وانضم المدافع الدولي الهولندى إلى نادى ليفربول بقيمة مالية تصل إلى 75 مليون جنيه إسترلينى من ساوثامبتون، فيما تطور أداؤه منذ ذلك الوقت وأصبح واحدا من أفضل المدافعين فى العالم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد كانت على استعداد لتقديم عرض للحصول على خدمات فان دايك، لكن مورينيو رفض ذلك لأنه لا يريد إضافة مدافع آخر إلى تشكيلة فريقه فى ذلك الوقت.

وتمكن فان دايك من الحصول على فرصته الكاملة في ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ، كما لعب دوراً محورياً فى المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا 2018-2019 خلال الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن كشافى مانشستر يونايتد كانوا ليسوا على قدر كبير من الاحترافية فى تحديد الأهداف المحتملة خلال حقبة مورينيو، وتجاهلوا الكثير من اللاعبين المميزين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة