أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر يرتدي ملابس عمال النظافة ويشارك الأهالي لتنظيف منطقة "الملاحة" فى الغردقة.. أحمد عبد الله يناشد الأهالى لوضع القمامة بالصندوق المخصص لها ويكلف بزيادة أعداد الصناديق

الخميس، 05 سبتمبر 2019 10:28 ص
محافظ البحر الأحمر يرتدي ملابس عمال النظافة ويشارك الأهالي لتنظيف منطقة "الملاحة" فى الغردقة.. أحمد عبد الله يناشد الأهالى لوضع القمامة بالصندوق المخصص لها ويكلف بزيادة أعداد الصناديق محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ارتدي اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، ملابس عمال النظافة، وقاد حملة لتنظيف منطقة الملاحة بالغردقة، بمشاركة مسئولي المحافظةوشركة النظافة.

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (1)

وجاءت مشاركة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، اليوم الاربعاء ، بحملة نظافة وتجميل بمنطقة الملاحة، وذلك عقب تطوير جزء كبير من المنطقة وإظهار الوجه الحضاري  للمناطق القديمة بالغردقة.

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (2)

وتعد تلك المنطقة من أقدم المناطق بالمدينة وتحمل فى طياتها روح وأصالة أهالى المدينة.

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (3)

وقال محافظ البحر الأحمر خلال مشاركته في حملة النظافة، ان العمل لا ينقص من صاحبة شئ، وشارك في الحملة الشيخ جمال عواد مدير أوقاف البحر الأحمر، والانبا ايلاريون اسقف ايبارشية البحر الأحمر للاقباط الأرثوذكس، وعدد من أهالى المنطقة .

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (4)

واستمع محافظ البحر الأحمر، إلى أهالي منطقة الملاحة حول تطوير المنطقة، ورصف الشوارع ، وتركيب الانترلوك ، وزراعة النخيل ،  بالإضافة إلى مناقشة عدد من مقترحات المواطنين.

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (5)

وكلف المحافظ بمضاعفة صناديق القمامة  للحفاظ على مستوى النظافة، مناشدًا الأهالي بوضع القمامة بالصناديق المخصصة لها، وتجنب وضع أي مخلفات خارج هذه الصناديق ، للحفاظ على البيئة والصحة العامة.

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (6)

وأكد المحافظ ان هذا التطوير مرحلة هامة فى خطة تطوير وتجميل مدينة الغردقة ، مشيرا إلى أهمية المناطق القديمة بالغردقة والتى تسطر تاريخ المدينة ، كما أنها من أهم المناطق والمزارات السياحية بها .

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (7)

 وأسفرت الحملة عن نظافة بعض الشوارع بعد تطوير المناطق القديمة وإعادة احياؤها مرة أخرى مع الحفاظ على تراثها وتاريخها  ، حيث تم رصف وتركيب البلدورات ، وزراعة النخيل ، لتصبح منطقة حضارية تليق بأهلها .

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (8)

وشدد المحافظ ، على أهمية تكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، وألا تقتصر الحملات على الشوارع والميادين الرئيسية، وإنما يجب أن تمتد للشوارع الفرعية والجانبية،  ويأتي ذلك في إطار استمرار خطة المحافظة التي تنفذها لاستعادة الشكل والصورة الحضارية للمحافظة تنفيذًا لتوجيهات الدولة في هذا الشأن.

محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (9)
 
 
محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (10)
 
 
محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (11)
 
 
محافظ البحر الأحمر يرتدى زى عمال النظافة  (12)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوليانا

ايه الجمال ده؟

جميلة يا بلدي بشعبك واهلك..جميلة يا بلدي رغم كل ما شوفتي..جميلة وهتفضلي جميلة طول ما ابنائك مخلصين ليكي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة