تعرف على تفاصيل تورط عامل فى حرق مخزن أحذية للانتقام من مالكه بالجيزة

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 07:54 م
تعرف على تفاصيل تورط عامل فى حرق مخزن أحذية للانتقام من مالكه بالجيزة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل تورط عامل، فى إشعال النار بمخزن أحذية، حيث تبين أن خلافات بين مالك المخزن والمتهم، دفعته لاتخاذ قرارا بطرده من العمل، وبالرغم من محاولات المتهم العودة إلى وظيفته مرة أخرى، إلا أن مالك المخزن اصر على موقفه، ورفض الاستجابة له.

توصلت التحريات، إلى أن التهم قرر الانتقام، بحرق المخزن، فتسلل إليه، وألقى مادة حارقة، مما أسفر عن نشوب حريق به، أسفر عن خسائر بلغت ملايين الجنيهات، وفر المتهم هاربا عقب ذلك إلى محافظة الإسكندرية.

توجهت قوة أمنية أشرف عليها المقدم هشام بهجت وكيل فرقة مباحث غرب الجيزة، إلى مكان هروب المتهم، وتم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم، إن خلافا نشب بينه وبين مالك المخزن، أسفر عن طرده من العمل، وبالرغم من محاولاته العودة لعمله، إلا أن صاحب المخزن رفض طلبه، فقرر الانتقام منه، وأشعل الحريق بمحتويات المخزن.

وكشف مصدر أمنى، عن أن كاميرات المراقبة، ساهمت بشكل كبير، فى تحديد هوية المتهم، حيث رصدت المتهم أثناء إشعاله الحريق بالمخزن، وهروبه عقب ارتكابه الجريمة.

 

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بمخزن أحذية، فانتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

أسفر الحريق عن تفحم كمية كبيرة من محتويات المخزن، وتعدت الخسائر المالية، عدة ملايين من الجنيهات.

بإجراء التحريات، تبين وجود شبهة جنائية فى الحريق، وتوصل الرائشد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم الجيزة، ومعاونيه الرائدان هشام فتحى، وعمر مبارك، إلى أن عامل سابق لدى مالك المخزن، وراء اشعال النار.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف أمام العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلى مفتش المباحث الجنائية، بارتكاب الواقعة، انتقاما من مالك المخزن، لطرده من العمل، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة