دجال الأقصر يعترف: أقنعت سيدة وابنتها بعلاجهما وخنقتهما لسرقتهما

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 12:04 م
دجال الأقصر يعترف: أقنعت سيدة وابنتها بعلاجهما وخنقتهما لسرقتهما المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دجال، كواليس جريمة بشعة ارتكبها فى الأقصر بقتل سيدة وابنتها، بعدما سيطر عليهما بالسحر والشعوذة لسرقة مجوهراتهما.

وقال المتهم ـ في اعترافاته: أعمل نجار وأقيم في مدينة طيبة، وأتردد على منزل آخر فى قوص بقنا، وأمارس الدجل والسحر والشعوذة، مستغلاً سذاجة البعض وبحثهم عن دجال لحل مشاكلهم.

وأضاف الجاني، قبل 5 أشهر من الآن استدعتني سيدة لحل بعض المشاكل لها ولابنتها، وعقدت جلسة مطوله معهما في منزلهما، ولاحظت أن الاثنين يتحليان بالذهب، فاختمرت في ذهني فكرة سرقتهما.

وأردف القاتل: وضعت سيناريو لارتكاب الجريمة، عن طريق إقناع السيدة بعلاجها في غرفة بمفردها في المنزل وابنتها فى غرفة آخرى، حتى أتمكن من الاستفراد بكل واحدة منهما، حيث أوثقت الأم بالحبال وكتمت أنفاسها بـ"فوطة مبللة" حتى فارقت الحياة، ثم توجهت للغرفة الآخرى، وفعلت نفس الأمر مع الفتاة، واستوليت على المجوهرات والهواتف المحمولة وهربت.

تلقت أجهزة الأمن بالأقصر، بلاغاً بمقتل ربة منزل وابنتها حاصلة على دبلوم داخل منزلهما فى العوامية دائرة قسم شرطة الأقصر.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "نجار"، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمحل إقامته، وبحوزته 2000 جنيه، واعترف بارتكابه للجريمتين، وتم ضبط الهاتف المستولى عليه، واعترف ببيع القِرطين لمالك محل مصوغات ذهبية فى قوص بـ 9 آلاف جنيه، والمبلغ المالى المضبوط بحوزته متبقى من متحصلات البيع.

تم إستهداف مالك محل المصوغات الذهبية وضبطه وبحوزته المسروقات، وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات المتهم، ونفى علمه بكون المصوغات الذهبية من متحصلات واقعة سرقة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة