لو سهران وحاسس بملل.. اعرف إزاى تستفيد من وقتك؟

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 05:00 ص
لو سهران وحاسس بملل.. اعرف إزاى تستفيد من وقتك؟ نصائح لقضاء وقت السهر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل بعض الأشخاص السهر لساعات طويلة أثناء الليل، سواء قضاء وقت لمشاهدة التلفاز لفترة طويلة، أو للتحدث مع أحد الأصدقاء عن أى شىء، وقد يشعر البعض بالملل وإهدار وقت دون فائدة، ولهذا يجب إتباع بعض النصائح للإستفادة من السهر، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pickthebrain".

نصائح للإستفادة من وقت السهر :

أطبخ أو أتعلم وجبة جديدة

-قد يفضل قضاء فترة المساء، فى التدريب على أنواع معينة من الطهى، أو إعداد وجبات غذائية والإحتفاظ بها فى الثلاجة لليوم التالى، حتى لا ترهق نفسك فى إعداد الطعام عند العودة من العمل.

نصائح لقضاء وقت فراغ (1)

مارس تمارين اليوجا

- ينصح بإغلاق التلفاز، والحصول على قسط من الراحة والإسترخاء من خلال ممارسة تمارين اليوجا، أو قراءة بعض الروايات التى لم تنتهى منها بعد.

العب رياضة

- ينصح بممارسة التمارين الرياضية المختلفة بإنتظام، والتى تساعد على تخفيف الشعور بالتوتر والقلق وتعمل على تحسين الحالة المزاجية، خاصة بعد يوم طويل من العمل.

نصائح لقضاء وقت فراغ (1)

اتفسح مع أصحابك

- يمكن التنزه بإحدى الأماكن لمشاهدة شروق الشمس مثل الجلوس أمام الشاطىء، والتمتع بالهواء النقى وصوت العصافير مما يساعد على تهدئة الأعصاب .

حاسب نفسك 

- يمكن إستغلال أوقات السهر، فى مراجعة ماقمت به من أفعال فى الفترة الماضية و البحث عن حلول للعديد من المشاكل التى مررت بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة