ليلة تاريخية للإسبان فى عقر دار الرومان.. إسبانيا تحافظ على العلامة الكاملة فى تصفيات يورو 2020 وتكسر عقدة "بوخارست".. راموس يقتحم قائمة الهدافين التاريخيين لـ"الماتادور".. والقائد يكشف سر احتفاله الغريب

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 12:00 م
ليلة تاريخية للإسبان فى عقر دار الرومان.. إسبانيا تحافظ على العلامة الكاملة فى تصفيات يورو 2020 وتكسر عقدة "بوخارست".. راموس يقتحم قائمة الهدافين التاريخيين لـ"الماتادور".. والقائد يكشف سر احتفاله الغريب منتخب اسبانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليلة تاريخية عاشها منتخب إسبانيا فى العاصمة الرومانية "بوخارست"، بعدما حقق فوزاً غالياً على صاحب الأرض بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


إسبانيا تكسر عقدة "بوخارست" أمام رومانيا

ونجح منتخب إسبانيا فى تحقيق فوزه الأول على منتخب رومانيا فى عقر داره، كما نجح فى إلحاق المنتخب الرومانى هزيمته الأولى على ملعبه منذ 3 سنوات، فيما حقق المدرب روبرت مورينو الفوز الأول مع منتخب إسبانيا.

مباراة اسبانيا ورومانيا
مباراة إسبانيا ورومانيا

وتولى مورينو تدريب منتخب إسبانيا فى يونيو الماضى، خلفًا لـ إنريكي، الذى رحل عن تدريب "لاروخا" لأسباب شخصية، قبل أن يحقق الفوز الأول معه كمدير فنى أمام رومانيا.

 

راموس يكتب التاريخ مع منتخب إسبانيا

فى السياق ذاته، سطر سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، اسمه بحروف من ذهب فى التاريخ، بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء فى شباك رومانيا ليرفع رصيده لـ21 هدفًا دوليًا، ويُعادل رقم ميشيل فى المركز العاشر ضمن هدافى "الماتادور" على مر التاريخ.

راموس لحظة تسجيل الهدف
راموس لحظة تسجيل الهدف

كما سجل سيرجيو راموس 10 أهداف للمنتخب الإسبانى من ركلات جزاء من أصل 12 ركلة سددها، وآخر 7 أهداف جاءت على التوالى.

وحافظ منتخب إسبانيا على سجله الخالى من الهزائم فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حيث فاز فى خمس مباريات محققاً العلامة الكاملة، وسجل لاعبوه 13 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 3 أهداف.

 

راموس يكشف سر احتفاله بالهدف فى شباك رومانيا

على صعيد متصل، عبر سيرجيو راموس عن سعادته الغامرة بالحصول على النقاط الثلاث، مؤكداً أن مباراة رومانيا كانت صعبة للغاية.

وقال سيرجيو راموس، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، فكل مباراة للمنتخب تواجهنا بصعوبة كبيرة، وبالفعل سارت المباراة على هذا النحو، وعلى الرغم من شوط أول رائع لإنهاء المباراة بتفوق واضح إلا أنها لم تكن كذلك، يجب علينا تعلم قتل هذه المباريات لتجنب الوصول إلى النهاية ونحن نشعر بتخوف من خسارة الثلاث نقاط".

راموس يتحدث مع الحكم
راموس يتحدث مع الحكم

وأضاف قائد منتخب إسبانيا، "الفوز خارج الديار وتحقيق الهدف يمنحك الطمأنينة، ولكن حتى الآن لم نقم بشىء، إذ نود أن نتصدر المجموعة وحسم الثلاثين نقطة، والآن سنرتاح بشكلٍ جيد وسنرى إذا ما كان سيصبح الأمر أكثر سهولة رفقة جمهورنا".

وأما بالنسبة إلى احتفاله الذى كلفه بطاقة صفراء بعد هدفه الذى سجله من ركلة جزاء، فقال، "لقد تحدثت عنه مع حكم المباراة، كنت أهدى الهدف لنجل شقيقى الذى يرتدى أيضًا نظارات نظر مثلى، كنت أود من الاحتفال أن أخبره بأن ارتداء النظارة ليس عقبة، كنت أتوجه إلى الكاميرا وحكم المباراة تفهم الأمر، واعتذر لى وعبر عن أسفه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة