أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يكون بديل محمد صلاح؟.. ليفربول يسعى لضم مهاجم فياريال

الجمعة، 06 سبتمبر 2019 08:17 م
هل يكون بديل محمد صلاح؟.. ليفربول يسعى لضم مهاجم فياريال صامويل تشوكويزي مهاجم فياريال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر إهتمامه بالتعاقد مع النيجيري صامويل تشوكويزي مهاجم فياريال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن صامويل تشوكويزي صاحب الـ20 عامًا نال إعجاب مسئولي ليفربول بعدما الذي حرص على مراقبته طوال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن اللاعب نجح في تسجيل 5 أهداف خلال 26 مباراة في الدوري الإسباني بالموسم الماضي، وفي الموسم الحالي نجح في تسجيل هدف بعد خوض الفريق 3 مباريات.

ويرغب نادي ليفربول في تدعم صفوفه بالتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، تحسباً لرحيل أياً من لاعبيه خلال الفترة القادمة.

ودخل محمد صلاح، نجم منتخب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى يوفنتوس الإيطالي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية أن نادى يوفنتوس بدأ وضع قائمة تضم العديد من اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفى مقدمتهم محمد صلاح.

وأضاف أن يوفنتوس يستعد لإبرام صفقة مدوية الصيف المقبل، مثلما تعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال العام الماضي قادماً من ريال مدريد الإسبانى، وماتياس دى ليخت الصيف الحالي، مشيرة إلى أن بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي قد يعود لارتداء قميص "البيانكونيرى" الصيف المقبل، على الرغم من إبداء اللاعب الفرنسى رغبته فى الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى.

وتحدث الموقع الإيطالي بأن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يتواجد ضمن قائمة المرشحين للانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالى الصيف المقبل، وإن كانت حظوظه أقل من الثنائى محمد صلاح وبول بوجبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة