أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يناشد الجمعيات الخيرية مساعدتة للإنفاق على أسرته لمرضه بالروماتويد

السبت، 07 سبتمبر 2019 05:00 ص
قارئ يناشد الجمعيات الخيرية مساعدتة للإنفاق على أسرته لمرضه بالروماتويد
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ محمود صبري عبر صحافة المواطن باليوم السابع الجمعيات الخيرية و اصحاب القلوب الرحيمة , مساعدتة , للإنفاق على اسرته لمرضه بالروماتويد.

WhatsApp Image 2019-09-06 at 7.09.13 PM (1)
 
 

 

WhatsApp Image 2019-09-06 at 7.09.13 PM
 
 

وقال القارئ فى رسالتة اصبت بحالة متقدمة من مرض الروماتويد كنت في بدايه مرضي  أحاول ان اتغلب علي المرض ولا استسلم للالام واشتغل حتي اوفر مصاريف اولادي وبيتي الي ان اشتد علي المرض وسئة حالتي واصبحت خارج الخدمة خدمة اهل بيتي واولادي اصبحت حتي لا استطيع دخول الحمام بمفردي و اناشد أهل الخير والجمعيات الخيرية, مرفق  صورة الحكم والتقرير الطبي وتليفوني 01116895753  .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.                            

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة