أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

كهربا.. «ثلاثى الأبعاد»

السبت، 07 سبتمبر 2019 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات كهربا لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالى حاليا على أبواب الانتقال للأهلى، وفقا لكل التوقعات والآراء فى الوسط الرياضى وتلميحات اللاعب ذاته، بعيدا عن الإجراءات التى اتخذها  لشكوى اللاعب فى الفيفا لحفظ حقوقه.
 
رحيل كهربا عن الزمالك يحقق مكاسب وفوائد كثيرة لكل الأطراف، أبرزها أن اللاعب كان يمثل صداعا كبيرا للإدارة البيضاء، من أزمات وعدم تركيز ورغبة فى الرحيل، ورحيله أعاد الهدوء لصفوف الأبيض، وكان سببا قويا فى  تفكير مرتضى منصور رئيس الزمالك فى استعادة شيكابالا الذى لديه أهداف وآمال كثيرة للتألق، وتعويض ما فاته، وبالفعل حقق الفتى الأسمر ظهورا قويا مع الأبيض فى أولى المواجهات.
 
وفى الوقت نفسه، رحيل كهربا عن ميت عقبة أعاد له الهدوء النفسى، وظهرت سعادته فى فيديوهات يبثها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، ويتألق فى ناديه الجديد أفيس البرتغالى، بغض النظر عن كونه محطة فى طريق الانضمام للقلعة الحمراء من عدمه.
 
وكمان العالمين ببواطن الأمور فى القلعة الحمراء يؤكدون أن انضمام كهربا للأهلى سيكون محركا وسببا فى «فوقان» رمضان صبحى الذى ابتعد عن مستواه، ووجود كهربا سيهدد وجود صبحى فى التشكيلة الأساسية  للأحمر.
رحيل كهربا حقق الاستفادة للجميع فى كل الاتجاهات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة