أكرم القصاص - علا الشافعي

مواهب حولت مسارها بعيداً عن القطبين.. طاهر يجدد للمقاولون بعد توقف مفاوضات الأهلي.. ظهور خافت لـ باهر يخرجه من حسابات أهل القمة.. مغالاة إنبي تبعد جلال عن الأحمر و الخلافات المادية تحول وجهة أنطوي لبيراميدز

السبت، 07 سبتمبر 2019 07:00 ص
مواهب حولت مسارها بعيداً عن القطبين.. طاهر يجدد للمقاولون بعد توقف مفاوضات الأهلي.. ظهور خافت لـ باهر يخرجه من حسابات أهل القمة.. مغالاة إنبي تبعد جلال عن الأحمر و الخلافات المادية تحول وجهة أنطوي لبيراميدز باهر المحمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيداً عن القطبين تحول مسار أربع مواهب كروية لأسباب مختلفة، كان بعضها لوجود البديل والبعض الأخر للخلافات المادية أو الظهور الخافت، على الرغم من أنها تصدرت المشهد الرياضي لفترة طويلة وأشعلت الميركاتو الصيفي في صراع أهل القمة الأهلي والزمالك.

طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي، باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر، أسامة جلال مدافع إنبي وجون أنطوي مهاجم بيراميدز الحالي، تغير مسارهم بعيداً عن القطبين لأسباب مختلفة نستعرضها في السطور التالية:

طاهر يجدد للمقاولون بعد توقف مفاوضات الأهلي
 

استقر طاهر محمد طاهر بين صفوف المقاولون العرب ليجدد تعاقده مع ذئاب الجبل لمدة 3 مواسم لينتهي في موسم 2021-2022، بعدما توقفت مفاوضات اللاعب مع النادي الأهلي، حيث رأى مسئولو الأحمر أن التجديد لموسم إضافي لرمضان صبحي بين صفوف الفريق سيكون مفيداً أكثر من ابرام صفقة جديدة، ولعل هذا التحول في مسار طاهر قد يمثل حظاً أفضل للاعب الذي يتمنى في خوض مسيرة احترافية في الأندية الأوروبية اقتداءً بمحمد صلاح نجم الذئاب الذي دخل أبواب العالمية بعد ابتعاده عن القطبين.

ظهور خافت لـ باهر يخرجه من حسابات أهل القمة
 

ظهور خافت لباهر المحمدي مدافع النادي الإسماعيلي مع منتخب الفراعنة خلال المشاركة الأخيرة بكأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر مؤخراً قبل أن يودع الفراعنة البطولة من دور الـ 16، جعل المحمدي خارج حسابات أهل القمة بعدما تصارع على ضمه الأهلي والزمالك، ومازال باهر المحمدي يترقب رفع قيمة تعاقده مع الدراويش بعدما ابتعد بشكل تام عن حسابات القطبين.

مغالاة إنبي تبعد أسامة جلال عن الأحمر
 

تردد إسم أسامة جلال مدافع فريق انبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري لفترة طويلة، وارتبط اسم اللاعب الواعد بالنادي الأهلي الذي كان يطمح في ضم جلال، إلا أن المغالاة المادية من جانب إنبي جعلت الأحمر يتجه إلى شراء محمود متولي نجم دفاع الدراويش لتدعيم خط الدفاع الأحمر في الموسم الجديد.

الخلافات المادية تحول وجهة أنطوي لبيراميدز
 

وصل جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة السابق وهداف الفريق الفيومي إلى مرحلة متقدمه في مفاوضاته مع نادي الزمالك، قبل أن يتراجع الطرفان عن الصفقة بسبب الخلافات المادية وإصرار اللاعب على الحصول على مبلغ أكبر من القلعة البيضاء ليتجه أنطوي إلى بيراميدز ويبدأ تحدي جديد مع فريقه الذي وصل إلى نهائي بطولة كأس مصر للمرة الأولى ليصطدم بنادي الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة