10 آلاف نسخة من القرآن وترجمة معانيه بمعرض إندونيسيا.. اعرف التفاصيل

الأحد، 08 سبتمبر 2019 10:00 م
10 آلاف نسخة من القرآن وترجمة معانيه بمعرض إندونيسيا.. اعرف التفاصيل جناح المملكة العربية السعودية بمعرض إندونيسيا
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت المملكة العربية السعودية، ممثلة فى وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بمعرض إندونيسيا الدولى للكتاب، حيث وفرت خلال مشاركتها آلاف النسخ من القرآن الكريم وترجمة لمعانيه باللغة الإندونيسية من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

ووفقا للمواقع السعودية وفرت وزارة الشئون الإسلامية السعودية أكثر من 5000 مصحف، وأكثر من 5000 ترجمة لمعانى القرآن الكريم باللغة الإندونيسية من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

ويعرض جناح الوزارة أبرز إنجازاتها فى خدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وعرض الإصدارات العلمية فى مختلف العلوم الإسلامية؛ لاطلاع الزائرين على الرسالة السامية، التى تقوم بها المملكة فى نشر الإسلام الوسطى، إلى جانب العناية بالقرآن الكريم انطلاقاً من حرصها ودورها الفعال فى نشر الوسطية والاعتدال وثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف من خلال الكتاب والنشر والتأليف.

وتهدف مشاركة وزارة الشئون الإسلامية السعودية فى معرض الكتاب الدولى فى إندونيسيا إلى تبادل الخبرات مع الجهات المشاركة من دُور نشر والمراكز العلمية، والعمل على كل ما يخدم العمل الإسلامى عموما والدعوة خصوصا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة